الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صبحي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة «كنا صورة مثالية»

السبت 20/يوليه/2024 - 10:50 م
محمد صبحي وزوجته
محمد صبحي وزوجته

عبر الممثل المصري محمد صبحي عن حبه الشديد لزوجته الراحلة ووجه لها رسالة مؤثرة في مقابلة تليفزيونية .



ماذا قال محمد صبحى عن ذكرى وفاة زوجته؟


وقال محمد صبحي عن زوجته : "أقول لزوجتي الراحلة : "تزوجتيني لكي تقفي في ظهري، وقدمتي لي أجمل أبناء وأحفاد، ورحلتي لكنك مازلتي معي".


وأضاف صبحي عن زوجته : "نيفين شخصية تفوق التصور، زواجنا استمر 45 عاما لأننا كنا دماغ واحدة وفهم واحد ورغبة واحدة، كنا صورة مثالية، هي رحلت لكنها على طول معايا".







محمد صبحي يهاجم مسرحية مدرسة المشاغبين


حل الفنان محمد صبحي ضيفاً على برنامج نظرة الذي يعرض على شاشة صدى البلد وتطرق للعديد من المواضيع الهامة من بينها دور الفن في توصيل الرسائل والتي قد يكون من بينها رسائل تدمر المجتمع وأخرى تقوده للقدم والازدهار.


وأشار الفنان محمد صبحي خلال لقائه أن مسرحية مدرسة المشاغبين كانت من الأعمال الفنية التي كان لها عواقب ونتائج سلبية على الطلاب فيما بعد فقد خلقت جيلاً يمارسون أعمال الشغب على معلميهم حتى وصل بعهم الأمر لعدم وجود احترام بينه وبين المعلم، مشيراً أن الفنانة سهير البابلي أعربت عن ندمها بسبب تقديم تلك المسرحية.




اقرأ أيضا.. 

محمد صبحي يعبر عن حزنه لصديقة عمره سعاد نصر برسالة مؤثرة










محمد صبحي عن موضة ارتداء الحلق والملابس الغريبة



كما علق الفنان محمد صبحي على الألفاظ المتداولة في الأعمال الفنية والتي يتناقلها الأطفال والكبار بعد ذلك مؤكداً أن هناك ألفاظ مستحيل أن تكون موجودة مسبقاً ولكن من يقوم بتسليط الضوء عليها هي بعض الأعمال الفنية.



وانتقد الفنان محمد صبحي الفنانين الذين ينساقون وراء الموضة الغريبة مثل ارتداء الحلق أو بعض الملابس التي تشبه ملابس النساء، معلقاً: فين الحرية في ده، الكلام ده تعمله في بيتك لا دي مصرنا ولا عروبتنا الغرب نجحوا أنهم يوصلنا حاجات مش شبهنا.


اقرأ أيضا..


بالفيديو.. محمد صبحي يهاجم صناع مدرسة المشاغبين: «دمروا أجيال»


ads