الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حادث نجل أحمد رزق يأخذ منحنى أخطر بعد وفاة الضحية

السبت 20/يوليه/2024 - 07:04 م
أحمد رزق
أحمد رزق

عاد حادث نجل الفنان أحمد رزق للواجهة من جديد بعد مرور أكثر من شهر على الواقعة، وذلك بعد وفاة عامل الدليفري الذي اصطدم به نتيجة السير عكس الاتجاه بدراجته البخارية.


 





تطورات حادث نجل الفنان أحمد رزق


 

وبعد قرار النيابة السابق بإخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنية على ذمة اتهامه بإصابة عامل الدليفري، أصدرت جهات التحقيق بالجيزة، أمرا باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، عقب وفاة العامل أمس الجمعة 19 يوليو متأثرا بإصابته.

 

 

وقد كشفت أسرة المجني عليه أن الفنان أحمد رزق لم يقدم لهم أي مساعدة مالية كما أدعى هو في تصريحات تليفزيونية له، وأن الضحية كان متواجد في مستشفى حكومي ولقى حتفه هناك.


 




اقرأ أيضا.. 





عقوبة القتل الخطأ
 

 

وقد نصت المادة 238 من قانون العقوبات على أنه من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين"، وهو ما قد يطبق على نجل أحمد رزق. 


 

وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة لا تقل عن مائة ولا تجاوز 500 جنيه، أو بإحدى العقوبتين إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجانى إخلالاً جسيمًا.








اقرأ أيضا.. 


 

ads