الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحلق وشعر أشقر.. عمرو دياب يتصدر التريند بظهوره بلوك غريب في أحدث حفلاته

السبت 20/يوليه/2024 - 05:45 م
عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر السوبر ستار عمرو دياب  محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره بلوك مختلف أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية ضمن الترويج لـ "جولة المملكة".




مظهر عمرو دياب في حفلاته 



وظهر "الهضبة" عمرو دياب بشكل مختلف عن العادي في حفلاته، حيث ظهر وهو يرتدي أساور في يده، وحلق بالأذن، وصبغ شعره باللون الأصفر الذي جعل شكله ملفت.

وانتشرت إطلالته علي مواقع السوشيال ميديا وبدأ عدد كبير من المتابعين بإنتقاد عمرو دياب.



اقرأ أيضا.. 

ابنة عمرو دياب تكشف تفاصيل مثيرة عن طفولتها وتأثير شهرة والدها عليها





ابنة عمرو دياب: أغاني والدي عالقة في  ذاكرتي



ومن جهة أخرى، أشارت كنزي عمرو دياب في حديثها مع مجلة Yong أنها مازالت تتذكر رائحة الياسمين والقهوة الطازجة المُعلّقة في هواء القاهرة، والتي بقيت في عقلها منذ أن كانت طفلة صغيرة، لافتة أن عالمها كان مكاناً تتدفق فيه الألحان، حيث تميّزت طفولتها بتيار خفي وثابت من الفن والتعبير، باعتبار أنها تعيش في جو فني، لتصبح تلك الذكريات عالقة في ذهنها حتى اللحظة.


وذكرت ابنة عمرو دياب أن أصدقائها أخبروها أنهم يتذكرون رقصهم على أنغام "قمرين" مع جدتهم في مطبخ المنزل الذي نشأوا فيه، أو أن أغنية "و مالو" كانت أغنية رقصتهم الأولى، مشيرة أنه أمر جميل وملهم ويشعرها بالسعادة في ذات الوقت.






جنا عمر دياب تحمس الجمهور لأحدث أعمالها



وقد حمست جنا دياب ابنة الفنان عمر دياب، خلال الأيام الماضية، متابعيها وجمهورها لقرب إنطلاق أحدث أعمالها الغنائية وذلك بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.




 

وظهرت جنا دياب في الفيديو بإطلالات متعددة وفي الخلفية صوت موسيقى لأحدث أعمالها وارفقت الفيديو بتعليق: يا بشر سأطرح خطة الهروب في كل مكان في السابع من يونيو، مشيرةً إلى أنها أول أغنية خاصة بها.


كما أرشدت جنا دياب جمهورها الذين يريدون الاستماع إلى الأغنية فور صدورها مشيرة أن عليهم الاحتفاظ بالرابط الموجود في البايو.





اقرأ أيضا.. 

أحمد العوضي يكشف عن مسلسله الجديد في رمضان 2025

ads