الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرأة الخليجية.. أهم 4 نصائح لاختيار العباية المناسبة في فصل الصيف

السبت 20/يوليه/2024 - 07:56 م
نصائح اختيار العباية
نصائح اختيار العباية

تعتبر العباية هي القطعة الأولى والمفضلة لدى المرأة الخليجية، وتحرص دائماً على اختيار العباية المناسبة والمريحة لها في كل موسم وكل مناسبة، ويختلف اختيار العباية من فصل لآخر، طبقاً لنوع القماش، اللون، وحتى التصميم.


 

لذلك تقدم «هير نيوز» أفضل النصائح عند شراء واختيار العباية المناسبة لتتمتعي بإطلالة صيفية رائعة :




اقرأ أيضا.. 

إطلالة العباية لخروجات مميزة وإضفاء لمسة جمالية



اختاري القماش المناسب



تختلف الأقمشة الصيفية عن غيرها في العبايات الخليجية، فالقطن والحرير الخفيف من الأقمشة المحببة في فصل الصيف، عكس الصوف وغيرها من الأقمشة السميكة، فاحرصي دائماً على اختيار الخامة المناسبة لعبايتك الصيفية. 


اختيار الألوان الصيفية


تفضل عديد من السيدات اختيار العبايات السوداء، ولكن فصل الصيف هو الوقت المثالي لأن تدخلي انتعاش الألوان على إطلالتك بالعباية، حتى إن كان بجرعات بسيطة على الأكمام مثلاً.

وتعتبر الألوان الفاتحة قد تكون أنسب في درجات الحرارة العالية، كما تتجه خطوط موضة العبايات اليوم إلى الألوان الفاتحة مثل: الأبيض، والزهري الفاتح، والبيج، وجميعها ألوان صيفية تضفي على إطلالتك بهجة، وتجعلك مواكبة للموضة.



تصميم العباية



من الأفضل اختيار العباية ذات التصميم الواسع والفضفاض كي تسمح بدخول الهواء وتقليص حرارة الجسم، حاولي اختيار العباية ذات الأكمام الواسعة، وتجنب التصاميم الضيقة.

كما تتجه تصاميم العباية اليوم إلى القصيرة نوعاً ما والتي تصل لكاحل القدم، على عكس تصاميم العبايات الطويلة، والتي قد تعيق حركتك.



اختيار العباية المناسبة للوقت


احرصي على أن تخلو عبايتك اليومية من التفاصيل والزركشات اللافتة، فذلك سيقصر عمرها، ويجعل إطلالتك متكلفة وغير مناسبة للدوام أو الظهور في النهار، أما في عباية المناسبات فاحرصي على انتقاء التصميم الذي يرضي ذوقك.







ads