الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطع الإنترنت وتوقف مطارات.. هل تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف عن العطل التقني؟

السبت 20/يوليه/2024 - 03:58 م
هير نيوز

لا تزال توقعات ليلى عبداللطيف تتردد بشكل كبير بعد تحقق العديد من تنبؤاتها، ما أثار جدلا واسعا في العالم العربي، إذ قدمت تنبؤات كثيرة حول انفصال مشاهير، وخسائر مالية لأثرياء، وكوارث طبيعية تُصيب البلاد تحقق بعضها بالفعل بعد فترات زمنية قصيرة، فهل صدقت هذه المرة بعد تنبؤها بوقف حركة الطيران في مختلف مطارات دول العالم؟.

وقالت عبد اللطيف قبل عام، إن حركة الطيران ستتوقف والمطارات ستغلق في عدد من الدول الأوروبية في منتصف العام، والذى يترت عليه تأجيل حركة الطيران في بعض الدول وهو ما تحقق بالفعل، خلال اليوم الماضي.

وأكدت خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف أنه سوف تنقطع شبكة الانترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلى ذلك سوف تعلن بعض مطارات دول أوروبية إغلاقها وتوقف وتأجيل حركة الطيران؛ ما سيؤدي إلى حالة من الهلع بين الأشخاص نتيجة التوقف المفاجئ.





وشهدت رحلات الطيران أمس حالة من الاضطراب في بعض الدول عقب وجود مشاكل تقنية تسببت في تأخير بعض الرحلات.

وأشارت وكالة روتيرز لوجود مشاكل في الاتصالات وحدوث خلل عالمي لنتيجة انقطاع الإنترنت بسبب مشاكل في شركة الأمن السيبراني العالمية كرواد سترايك ومايكروسوفت، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى يبحثون عن توقعات خبيرة ليلى عبد اللطيف خاصة الحوار الذى أشارت فيه إلى حدوث العطل.

كما ذكرت وسائل إعلام عالمية، اليوم، أن عطلا تقنيا ضرب أنظمة الحوسبة حول العالم في عدة مطارات حول العالم، ففي مطار العاصمة الألمانية برلين، أعلن أن هناك تأخرا في عملية تسجيل المسافرين بسبب خلل فني.

وأوضحت إدارة شؤون المسافرين في مطارات إسبانيا: «نواجه مشكلات في أنظمة الكمبيوتر في جميع المطارات».

كما أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية توقف الرحلات بمطاراتها نتيجة نفس المشكلة.



ads