الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية للملحن محمد رحيم بعد نقله للمستشفى

السبت 20/يوليه/2024 - 01:50 م
الملحن محمد رحيم
الملحن محمد رحيم


 

تعرض الملحن محمد رحيم لأزمة صحية مفاجأة نقل على إثرها إلى المستشفى، وقد شاركت زوجته أنوسة كوتة صورة معه من على فراش المعرض معلقة: مش معني اننا فى العناية المركزة إننا منتصورش، ألف سلامة عليك ياحبيبي.

 



تطورات الحالة الصحية للملحن محمد رحيم

 

وقد أوضح دكتور طاهر، شقيق الملحن محمد رحيم آخر تطورات حالته الصحية خلال تصريحات صحفية له، مشيراً أنه تعرض لأزمة تنفسية مفاجأةً أثناء تواجده مع الكينج محمد منير لتحضير أغنية، وتم نقله إلى المستشفى.

 

وخضع شقيقه للفحوصات اللازمة وتناول أدوية لتحسين التنفس واحتجز في العناية المركزة، وتبين من الفحص الطبي أن هناك لزوجة في الدم وانسداد في الشريان الرئوي ويتم تجهيزه لإجراء عملية عاجلة.

 


اقرأ أيضا.. 

هاني شاكر يكشف في بيان سبب عدم تواجده في مهرجان العلمين


محمد رحيم يعلن اعتزاله الفن لهذا السبب

 

وخلال الفترة الماضية أثار الملحن محمد رحيم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه اعتزال الفن بسبب عدم مشاركته في حفل ليالي سعودية مصرية مشيراً أن ذلك إهانه له ولتاريخه الفني.

 

ونشر محمد رحيم تدوينة مطولة شاركها عبر جميع حساباته على السوشيال ميديا أعرب من خلالها عن حزنه الشديد لعدم تقدير مجهوده وتعبه ومشواره الفني الذي صنع من خلاله الكثير من النجوم وأفضل الأعمال الفنية التي باتت حتى اللحظة علامة مميزة في مسيرة أصحابها من بينهم الفنان محمد منير والفنان عمرو دياب وغيرهم.

 

 

لذلك استنكر محمد رحيم عدم استضافته في حفل ليالي سعودية مصرية الذي حضره كبار ملحني الوطن العربي كله ماعدا هو، على الرغم من مسيرته الحافلة بالأعمال والإنجازات مما استدعاه للاعتزال ولكنه تراجع عن قراره فيما بعد، بعدما تلقى العديد من رسائل الدعم من جمهوره ومحبيه وطالبوه بالعزوف عن هذا القرار.



اقرأ أيضا.. 


ads