الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق شيرين عبد الوهاب يثير الجدل بتدوينة والأخيرة ترد ببيان حاسم

السبت 20/يوليه/2024 - 01:03 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

أثار شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الساعات الماضية بعد تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ألمح من خلالها عن رجوع شقيقته إلى طليقها السابق حسام حبيب وهو ما اشعل السوشيال ميديا التي انهالت بالهجوم على شيرين وهو ما دفعها للرد على تلك الأنباء.

 

 

ونفت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي لها كل ما تردد من أنباء عن عودتها لطليقها حسام حبيب، وأكدت أنها تحترمه ولكن لا يوجد عودة مجدداً بينهما، كما تهيب تحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

 

 


أزمة شيرين وحسام حبيب

 

وقد اشتعلت السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعدما حررت الأولى محضر ضد الأخير واتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب المبرح إلى أن وصل لإصابات خطيرة، وهو ما نفاه الفنان حسام حبيب جملة وتفصيلاً في التحقيقات.

 



اقرأ أيضا.. 


اعترافات حسام حبيب في النيابة

 

وخلال التحقيقات كشف الفنان حسام حبيب الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، حيث أكد على أن شيرين تعمدت أذية نجلتها مما استدعاه للتدخل السريع لحمايتها.

 

وقال حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب قفلت عليه باب زجاجي بالمفتاح وظل يحاول الخروج ومناداتها لمساعدته ولكنها رفضت.

 

من ضمن الاعترافات التي أثار حسام حبيب بها الجدل أمام النيابة، أنه شاهد موقف لن يستطيع نسيانه أبداً لذلك كسر الباب الزجاجي ودخل مسرعاً لأخذ البنت.

 

اتصل حسام حبيب بوالد ابنة شيرين عبد الوهاب وأخبره أن يأتي مسرعاً لأخذ ابنته، مؤكداً عليه أنه لابد من يبعدها عن شيرين عبد الوهاب.





ads