الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي يوسف يترشح لجائزة إيمي عن «الدب» لثالث مرة على التوالي

الجمعة 19/يوليه/2024 - 10:57 م
رامي يوسف يترشح لجوائز
رامي يوسف يترشح لجوائز Emmy

حصل الممثل الكوميدي والكاتب والممثل الأمريكي المصري رامي يوسف على ترشيح لجائزة برايم تايم جوائز إيمي، لجائزة أفضل إخراج لمسلسل كوميدي، وهو مسلسل Beer "الدب"، كما حصل رامي يوسف على الترشيح لإخراج حلقة "الدب" التي تحمل عنوان "الندوة" من موسم المسلسل الثاني.









ثالث ترشيح للممثل رامي يوسف لجوائز إيمي 


ويعد هذا هو الترشيح الثالث للممثل رامي يوسف لجائزة إيمي وثاني جائزة من جوائز إيمي للإخراج، بعد حصوله على ترشيح 2020 لإخراج حلقة من مسلسله الذي يحمل اسمه “رامي”.

بينما ركزت الحلقة التي نالت إعجاب المشاهدين في مسلسل "الدب" الجزء الثاني، على شخصية ماركوس، طاهي المعجنات المحبوب الذي قام بدوره الممثل ليونيل بويس، وأخرجها رامي يوسف. 

كما تحدث الممثل الكوميدي رامي يوسف عن قوة الصلاة وفضلها في حصوله على جوائز التمثيل، وقال مازحًا: "من شلة أصدقائي، أنا واحد من الرجال الوحيدين الذين يصلون. أنا صديق للكثير من الخطاة، والأشخاص المثيرين للاشمئزاز. ويتصلون بي عندما يواجهون مشكلة لأنهم يريدون مني أن أصلي من أجلهم”.



اقرأ أيضا.. 







ترشيحات جوائز إيمي 2024


وبشكل عام، تصدر مسلسل "Shogun" الترشيحات بـ 25 ترشيحًا، بما في ذلك فئة أفضل مسلسلات محدودة من حيث جوائز إيمي،ىوحصل على ترشيحات التمثيل لأول مرة لهيرويوكي سانادا وآنا ساواي، بالإضافة إلى ذلك، حصلت شبكة FX على إجمالي 93 ترشيحًا، مدعومة برقم قياسي بلغ 23 ترشيحًا لمسلسل "الدب".

فيما يتنافس رامي يوسف على جائزة إيمي لهذا العام مع كريستوفر ستورر، مؤلف مسلسل "الدب"، عن حلقة "الأسماك"، وجاي ريتشي عن "رجال نبلاء"، ولوسيا أنيلو عن "هاكسز"، وماري لو بيلي عن "عرض السيدة بات".








اقرأ أيضا.. 

ads