الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليانا تعلن عن جولتها العالمية من أمريكا الشمالية إلى أوروبا في هذا الموعد

الجمعة 19/يوليه/2024 - 09:50 م
إليانا
إليانا

أفادت تقارير أن نجمة الموسيقى التشيلية الفلسطينية إليانا تعمل على توسيع جولتها العالمية "ولدت"، بتواريخ ومواقع جديدة في أوروبا، وستتضمن الجولة، التي ستقام في الفترة من 5 أكتوبر إلى 16 ديسمبر، 30 محطة خاصة بالفنانة التشيلية إليانا. 







زيادة مبيعات ألبوم إليانا 


وقد أعلنت المغنية إليانا، البالغة من العمر 22 عامًا على إنستجرام هذا الأسبوع أن المبيعات المسبقة لألبومها الجديد "ولدت"، ستبدأ في 17 يوليو، مع المبيعات العامة اعتبارًا من 19 يوليو. 

وكتبت إليانا لمتابعيها البالغ عددهم 1.5 مليون على إنستجرام: “جولة ولدت من أمريكا الشمالية إلى أوروبا! أراك قريبًا"، وسرعان ما توجه معجبوها إلى قسم التعليقات، وطلبوا إقامة حفلات في لبنان، ودبي، ولوس أنجلوس، وأستراليا، وبرشلونة، ولشبونة، وميلانو وغيرها.

بينما تعد إليانا أول فنانة تؤدي مجموعة كاملة باللغة العربية في مهرجان كوتشيلا الموسيقي في كاليفورنيا عام 2023، تعمل على تطبيع الكلمات العربية في العالم الغربي. وقد استوحت إلهامها من فنانين من بينهم لانا ديل راي وبيونسيه، بالإضافة إلى أسطورة الشرق الأوسط فيروز.



اقرأ أيضا.. 






ألبوم إليانا الجديد 


وعلى صعيد آخر، قررت المغنية الفلسطينية إليانا إطلاق ألبوم لأول مرة في تاريخها الفني، حيث كانت تطلق أغنيات منفردة فقط، ويضم الألبوم تسع أغنيات هي: "ولدت"، و"جنيني"، و"يناديك"، و"الشام"، و"ماما إيه"، و"كون نفسك"، و"لليا ليل"، و"يابن الإيه"، و"حزن"، و"بالي". 
اقرأ 
وأعلنت المغنية البالغة من العمر 22 عامًا لمتابعيها البالغ عددهم 1.2 مليون على حسابها الرسمي على منصة إنستجرام: "آمل أن يجعلك هذا الألبوم أقرب إلى شخصيتك ويجعلك تشعر بالطريقة التي أشعر بها. هذا الألبوم هو تجسيد للفخر بكوني امرأة عربية، بكوني من الناصرة، وبكوني من الشرق الأوسط".


 



اقرأ أيضا.. 

ads