الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة رجوة تستعرض شهور حملها الأخيرة بإطلالة بسيطة في نزهة مع الأمير الحسين (صور)

الجمعة 19/يوليه/2024 - 11:32 م
الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين

استعرضت الأميرة رجوة الحسين من الأردن مرة أخرى أسلوب أمومتها الذي لا تشوبه شائبة هذا الأسبوع إلى جانب ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله خلال زيارتهما لشركة Digitales Media، وهي شركة أردنية، تصنع محتوى حول القضايا الاجتماعية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسلوب أناقة الأميرة رجوة الحسين خلال فترة حملها. 





  

 

إطلالة الأميرة رجوة الحسين 


وقد ارتدت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله، وهي من المملكة العربية السعودية، فستان من نوع "درينا" من الحرير والكتان ماركة ماكس مارا، باللون البني الدافئ، وكان يتميز بخصر عالٍ يناسب شكل الأمومة الخاص بها، مع تنورة مطوية ناعمة بطول منتصف الساق.

بينما كان فستان الأميرة رجوة الحسين بأكمام طويلة مع تفاصيل أساور دقيقة وخط عنق مجمّع بلطف. وقامت الأميرة بإقران ملابسها بحقيبة جلدية وردية اللون من فندي وأحذية باليه من الساتان الوردي من ميو ميو. 

كما كتب الأمير الحسين، ولي عهد الأردن، وزوج الأميرة رجوة الحسين، على حسابه على إنستجرام مرفقا بصور من الزيارة: "سعدت أنا ورجوة بزيارة شركة Digitales اليوم.. شركة أردنية تصنع محتوى مؤثرا في القضايا الاجتماعية والصحة العقلية".





اقرأ أيضا.. 






الأميرة رجوة الحسين تستعرض حملها


 وينتظر الزوجان الملكيان الأردنيان، اللذان أعلنا عن حمل الأميرة رجوة الحسين في أبريل، طفلهما الأول هذا الصيف، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الأميرة السعودية الأردنية تلفت الأنظار بأسلوبها الخاص بالأمومة.

حيث شوهدت الأميرة رجوة الحسين، في شهر مايو، وهي تتسوق في عمان وهي ترتدي بذلة من الدنيم الأزرق من العلامة البريطانية سيرافين، وأكملت إطلالتها بأحذية رياضية بيضاء وحقيبة يد جلدية من بوتيجا.  

وفي 10 يونيو، حضرت الأميرة رجوة الحسين احتفالات اليوبيل الفضي للملك عبد الله في عمان، بفستان مفصل من تصميم المصممة السعودية هنيدة الصيرفي، وكان هذا بعد مرور ما يزيد قليلاً عن عام على ارتدائها مظهرًا أبيض بالكامل من نفس المصمم لاحتفالات الحناء التي سبقت حفل زفافها الملكي. 







 



اقرأ أيضا.. 

ads