الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري تكشف سبب ابتعادها عن المسرح

الجمعة 19/يوليه/2024 - 11:01 م
هير نيوز

حلت عبير صبري ضيفة على برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا، على خبر أبيض TV، وصرحت خلال اللقاء بعدة تصريحات مهمة عن مسيرتها الفنية ومشاركتها بالمسرح.

وقالت عبير: قدمت مسرحية دو ري مي فاصوليا لموسم واحد في 2007 مع سمير غانم، وكان موسم جميل جدًا وكنت سعيدة جدًا بالتعاون معه وأفرح وأضحك مثل الجمهور خلال عملي مع النجم الراحل.



وأضافت: "لم أقدم مسرح بعد دو ري مي فاصوليا، لأنني تركت العمل في هذه الفترة وارتديت الحجاب واعتزلت الفن، وعند عودتي قدمت مسرحية واحدة أخرى في الشارقة بالإمارات، وكانت بعنوان شمشون ودليلة، من تأليف الشيخ القاسمي حاكم الشارقة، وقدمتها لمدة 3 ليالي وتم تصويرها وكان ذلك في 2009".

واختتمت كلامها قائلة:" كنت أقدم المسرحيات في بدايتي مثل حودة كرامة التي كانت تحقق وقتها نجاحًا ساحقًا، وقبلها كانت مسرحية فيما يبدو سرقوا عبده، وكنت وجه جديد في هذه الفترة ولدي نشاط مسرحي كبير، ولا أعلم ماذا حدث بعدها، ولكن أتمنى بالتأكيد العودة للمسرح، وكان لدينا بالفعل مشروع أنا ويسرا في العام الماضي من خلال مسرحية صافي وفافي، وكان من المقرر تقديمها في موسم الرياض ولكن توقف المشروع في النهاية".

وقالت عبير أيضا: تكويني الفني جاء من التعاون مع النجوم الكبار، منهم أحمد زكي ونور الشريف والساحر محمود عبدالعزيز وسمير غانم، وكل نجم منهم تعلمت منه الكثير.

وأضافت: وشاركت مع نور الشريف في فيلم عندما كنت وجه جديد، ثم قدمت معه مسلسل خلف الله وهو من اختارني وقتها، وكنت قد قدمت في نفس الفترة مسلسل مع سبق الإصرار والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

وتابعت : أما محمود عبدالعزيز فتعاونت معه في مسلسل باب الخلق بدور ليس كبير، وكان يتميز بخفة الظل العظيمة والحضور الرهيب، وكان يملك موهبة عظيمة لا أعتقد أن الفن استفاد منها بشكل كامل.

حقيقة خلاف عبير صبري وغادة عبدالرازق


أضافت عن غادة عبدالرازق، : قدمت معها مسلسل مع سبق الإصرار وفيلم اللي اختشوا ماتوا ومسلسل السيدة الأولى، ولم نختلف سويًا بعد اللي اختشوا ماتوا مثلما أُشيع.

نشرت الفنانة عبير صبري إطلالة حديثة لها شاركتها مع جمهورها من أحدث جلسة تصوير لها جعلت جمهورها يتحدث عنها .

وتألقت عبير صبري بإطلالة صيفية مع بنطلون صيف باللون الأزرق الفاتح ملئي برسومات ورود، وتوب من نفس اللون والنقشة .

وبحث أخصائيو الموضة حتي أكتشفوا أن إطلالة عبير صبري من Magda Butrym، سعر البنطلون 1131دولار أي 54 ألف جنيه، وتوب سعره 1946 دولار أي 93 ألف جنيه.

اقرأ أيضا|

بحركة عفوية.. إليسا تفاجئ الجمهور وتخلع حذائها على المسرح


ووضعت عبير صبري لمساتها الخاصة وقامت بتعديلا على الإطلالة، فالتوب كان به فتحة أسفل الصدر، وقامت بإغلاقها جعله مميز وجميل أكثر، وعبر الجمهور عند أعجبابه بإطلالتها .

تعرضت الفنانة عبير صبري لأزمة صحية مفاجأة خلال الفترة الماضية استدعت لنقلها إلى المستشفى مما أثار قلق متابعيها وجمهورها.

تعليق عبير صبري على أزمتها الصحية

 
وفي أول تعليق لها منذ أزمتها الصحية شاركت متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بالدعاء وكتبت: اللهم إن كنت محسودًا على قوة أو نشاط أو ذكاء أو جمال أو بلاغة في كلامي، أو محسودًا على دعابة وألفة بيني وبين أحبابي، أو على ما تفضلة به على من فضلك العظيم اللهم اصرف عني حر العين، وبرد العين ووصب العين، اللهم اخرج الحسد من جسدي اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
 
كما علقت عبير صبري أيضًا على تلك الدعوات، إذ كتبت تعليقًا آخر، قالت فيه: يا رب اشفي كل مريض.

تفاصيل الحالة الصحية لعبير صبري

 
وكشفت شقيقة عبير صبري آخر تطورات حالة الفنانة الصحية مشيرة أن الحالة مستقرة في الوقت الحالي ولكنهم في انتظار نتائج الفحوصات لمعرفة سبب ارتفاع ضغط الدم بهذا الشكل، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 
كما شاركت مؤخراً في فيلم ليلة العيد بطولة النجمة يسرا وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول عدد من المشاكل التي تتعرض لها المرأة وما تواجهة من معاناة مع زوجها وما يسببه لها من أزمات نفسية، إضافة إلى بعض القضايا الأخرى مثل زواج القاصرات، ختام الإناث، العنف ضد المرأة وغيرهم.
 
ويشارك في بطولة العمل كلا من يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ads