الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس تكشف رأيها عن دخول أحفادها مجال التمثيل بعد الظهور مع حفيدتها

الجمعة 19/يوليه/2024 - 07:58 م
إسعاد يونس
إسعاد يونس

تحدثت الفنانة إسعاد يونس في لقاء مع et بالعربي عن رأيها في دخول حفيدتها مجال التمثيل وذلك بعد ظهورها معها خلال افتتاحها لدور سينما جديدة في بنها بعدما لفتت الأنظار وكل الموجودين .

وقالت إسعاد يونس: "أنا معنديش مشاكل مع الحاجات اللي بتقعد الناس تقول عليها، واعتقد على ما حفيدتي توصل لسن أنها تمثل الصناعة دي بتطور جدا وبتاخد شكل أكتر علمي وحضاري بقى الكلام القديم مش موجود وهي حرة تعمل اللي هي عايزاه".








أحدث أعمال إسعاد يونس مع حفيدتها 



أطلت علينا الفنانة إسعاد يونس من جديد في عمل درامي يحمل اسم تيتا زوزو بعد العديد من الأدوار الثانوية التي كان آخرها مسلسل كامل العدد الذي عرض في رمضان 2024.

والعمل يغلب عليه الطابع الكوميدي وتدور أحداثه حول حول الجدة الأرملة زوزو التي تواجه العديد من المواقف الكوميدية خلال عملها وحياة عائلتها، وتستعرض علاقتها بأحفادها والمشكلات التي يتعرضون لها.

والعمل تم توقيف تصويره لفترة بسبب ارتباط أبطاله بأعمال تليفزيونية في الموسم الرمضاني 2024، وتم استكمال تصويره مؤخراً.

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد الزعيم في السينما المصرية



وفي سياق متصل، حرصت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بطريقة مميزة تقديراً لمشوارهًالفني الجليل والحافل بالأعمال الفريدة.

وقررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، برئاسة الفنانة إسعاد يونس،عرض فيلم زهايمر للفنان عادل إمام في مجموعة من السينمات المصرية والخليجية من يوم 16 مايو الجاري حتى 18 من نفس الشهر أي لمدة ٣ أيام متتالية.




اقرأ أيضا.. 


إسعاد يونس تتصدر التريند بسبب  ياسمين عبد العزيز


ومن جهة أخرى، يذكر أن الإعلامية إسعاد يونس اكتسحت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد حلقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تضمنت تصريحات نارية بشان علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي .
 
وفتحت ياسمين عبد العزيز قلبها للإعلامية إسعاد يونس بعد سؤالها عن طليقها الفنان أحمد العوضي وكشفت أنها مازالت تكن لها الحب بل تطرق الأمر إلى العشق ولكن هناك بعض الأمور الخفية لا تسطيع الحديث عنها وهي السبب وراء انفصالهما.





ads