الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحركة عفوية.. إليسا تفاجئ الجمهور وتخلع حذائها على المسرح

الجمعة 19/يوليه/2024 - 04:58 م
هير نيوز

قامت الفنانة اللبنانية إليسا مساء الخميس 18 يوليو بحركة عفوية أمام جمهورها خلال إحيائها حفلا ضمن مهرجان أعياد بيروت ،حيث خلعت حزائها أمام الجمهور .


وسرعان ما بدأت الحفل فلم تتحمل كثيرا ارتداء الحذاء ذو النعل العالي، خاصة مع حركتها الكثيرة ورقصها على المسرح، فقامت بخلع الحذاء بكل عفويه وتلقائيه .

وجلست إليسا على كرسي كان موجودا على المسرح وجاء أحد مساعديها ليخلع الحذاء لها وقالت: "حبيبي أنا أسفة شكرا لك" ثم توجهت لتتحدث للجمهور: "مش قادرة شو أعمل، شكرا لكم لأنكم سمحتولي".

وظهرت إليسا بإطلالة مميزة وأرتدت فستانا قصيرا باللون الذهبي اللامع، وصففت شعرها بأن يكون منسدلأ علي كتفيها وحازت إطلالتها علي إعجاب الجمهور .

زفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بشرى سارة لمحبيها وجمهورها بغناء الفنانة إليسا تتر مسلسلها "ع أمل" المقرر عرضه في رمضان 2024 وذلك عبر تدوينة على حسابها بموقع x وكتبت: "صوتك وإحساسك رح يكونوا إضافة كبيرة للمشروع..ع أمل الله يكتب لنا النجاح".


مسلسل «ع أمل» بطولة مافي بو غصن

 

وخلال الأيام الماضية شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن البرومو التشويقي الأول لمسلسلها الجديد ع الأمل المقرر عرضه في رمضان 2024 ، لينقل لنا بعض المشاعر المتقلبة ومزيج من التغيرات المفاجآة وكيفية تحول الشخص من حال إلى حال.

تفاصيل  برومو مسلسل «على الأمل» بطولة ماغي بو غصن

 

ظهرت ماغي بو غصن في بداية الإعلان الترويجي للمسلسل بشخصية المرأة القوية الحالمة التي تسعى لكي تعيش أحلامها ولكنها تحمل في داخلها العديد من الصراعات الذي تسبب فيها علاقتها الثلاثة التي حملت عنوان التعنيف الجسدي والنفسي لتنهار يسار (ماغي بو غصن) في النهاية وتتجرد من ذلك القناع لتعبر عما تعانيه.

 

وحظى برومو المسلسل على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي فانهالت التعليقات بعبارات من الفخر والتشجيع للأداء القوي الذي ظهر من الفنانة ماغي بو غصن خلال الإعلان وأعرب الجمهور عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل المليء بالإثارة والتشويق.

ads