الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر يكشف في بيان سبب عدم تواجده في مهرجان العلمين

الجمعة 19/يوليه/2024 - 03:10 م
هير نيوز

تحدث الفنان هاني شاكر عن موقفة من المشاركة في مهرجان العلمين لهذا العام 2024، عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال الفنان هاني شاكر انه لن يكون متواجد في مهرجان العلمين 2024، وذلك حسب ما صرح به في بيان عبر حسابة الرسمي قائلا:"  اتمني المشاركه في مهرجان العلمين ولكن لدي التزامات تعاقدية خارج مصر في نفس الموعد المحدد من قبل إدارة المهرجان".

وقال :" أنه كان في غايه السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ".

وأضاف :"ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياة العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية".


وتابع أيضًا :"و تحدث إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر".

واستكمل في البيان : "لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر كل عن هذا الموعد الي ان يتم الاتفاق علي موعد أخر يتم الترتيب له وأعرب أمير الغناء عن حبه الشديد لمهرجان العلمين ".

وانهي كلامة قائلًا : "لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالى بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتى تحولها لمنطقة جذب سياحى على مدار العام وليس فقط فى أشهر الصيف".


أول رد من هاني شاكر بعد اتهامه بالسرقة والموسيقيين تعلق



علق الفنان هاني شاكر على اتهامه بسرقة أغنية رحماك التي طرحت منذ 15 عام ضمن ألبوم حبيبيي حياتي عام 2009، وذلك بعد تقديم الشاعر هاني عبد الموجود بلاغ ضده.


رد هاني شاكر على اتهامه بالسرقة

 
وأشار الفنان هاني شاكر عبر تصريحات صحفية له أن كل ما يتردد عار تماماً من الصحة، متسائلاً لماذا يبحث الشخص عن حقه في هذا الوقت وبعد مرور 15 عاماً على طرح الأغنية.
 
وتابع هاني شاكر:  وأضاف: ماهي أعماله الأدبية لكي يقدم لي قصيدة رحماكي؟ هؤلاء يريدون إحداث ضجة لأنفسهم، من لديه حق يبحث عنه في وقته، وليس بعد مرور 15 عامًا.
 

الموسيقين تعلق على أزمة هاني شاكر

 
كما علقت نقابة الموسيقين على البلاغ المقدم ضد الفنان هاني شاكر مؤكدين أنه لا دخل للنقابة بهذا الشأن، ولا دخل للنقابة بهذا النزاع على الإطلاق، بل يخضع للمحكمة الاقتصادية، وهي صاحبة الحكم فيه.


تفاصيل اتهام هاني شاكر بسرقة أغنية رحماكي

 
وقد تلقى قسم شرطة الدقي بلاغاً مقدم من محامي الشاعر هاني عبد الموجود يتهم فيه هاني شاكر ومالك شركة عالم الفن وقنوات مزيكا المنتج محسن جابر واثنين آخرين، بسرقة أغنية «رحماكي»، حيث تفاجأ عبد الموجود بغناء هاني شاكر الأغنية ونسبها تأليفها إلى العامودي.رغم تسجيله الأغنية في الشهر العقاري.
 
 
يذكر أن أغنية رحماكي صدرت ضمن ألبوم حبيب حياتي عام 2009، وهو ما أثار دهشة الجمهور متسائلين ماذا دفع الشاعر هاني عبد الموجود للانتظار كل هذه المدة لتقديم بلاغ ضد الفنان هاني شاكر، واتهمه البعض بالبحث عن التريند.
 

ads