الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل مفاجئ من أصالة على نشر ملحن شهير صورة قديمة لها

الخميس 18/يوليه/2024 - 09:35 م
أصالة
أصالة


علقت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها على موقع x على صورة نشرها الملحن محمود سرور عبر حسابه وأرفقها بتعليق صولا، ليتفاجأ برد أصالة غير المتوقع، حيث كتبت: جدّد صورك أخي محمود؛ لأنه أنا نفسي تجددت ولولا ما كتبت اسمي ما كنت أنا نفسي عرفتني.

 



رد ناري من أصالة على الملحن محمود سرور

 

إذا بدا من تعليق الفنانة أصالة نصري أنها انزعجت من الصورة التي كانت تظهر فيها بملامح متغيرة تبدو فيها بملامح وجه شاحبه وعمر كبير، مؤكدة أنها تجددت ويرجع ذلك لعمليات التجميل العديدة التي لجأت إليها مؤخراً مما جعلها بشكل أصغر وبملامح شبابية.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري لم تخف يوماً خضوعها لعمليات التجميل مثل الفنانات الآخريات ولكن تشارك جمهورها تلك التعديلات التجميلية، كما أنها تمتلك الحظ الكبير في نجاح عملياتها.

 

 


معايدة أصالة نصري وابنتها لزوجها فائق حسن

 

واحتفلت الفنان أصالة نصري مؤخراً بعيد ميلاد زوجها الشاعر فائق حسن برسالة وصورة رومانسية نشرتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت أصالة نصري مهنئة زوجها بمناسبة عيد ميلاده: عيدك عيدي يا أبي، ودنيتي، وحبيبي، كل سنة وأنت نور عيلتنا، الحنون، الدافئ، المحب، أبو عيلتي، وسندها، كل سنة وأنت سالم جوزي.

 

من جانبها حرصت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على تهنئة زوج والدتها بصور تجمعهما وعائلتهما عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: أنت الغالي.. أنت الحنين.. أنت الجدع، والطيب، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وهناء، ومعشش جوا قلبنا وروحنا، ومالي حياتنا بالفرحة والسعادة والسلام، بحبك، بحبك، قد ما بقول ما بيكفّي شعوري إلك".




اقرأ أيضا.. 

أحلام تواسي البنات: إذا زعلتوا اركبوا طيارة وسافروا

ads