الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يشعل الجدل بتعليق جديد عن واقعة صفعة الساحل الشمالي (فيديو)

الخميس 18/يوليه/2024 - 10:33 م
محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على صفعه لشاب بالساحل الشمالي مجدداً وذلك بعد تحيز أحد المواقع الصحفية للجهة المقابلة، إضافة لرد الشاب على محمد رمضان والذي وجه له في الفيديو بطريقة ساخرة ضربة بطريقة أكثر إثارة.

 



تعليق جديد ل محمد رمضان في واقعة صفعه لشاب 

 

ومن هنا نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وهاجم الموقع الصحفي الذي يهاجمه دائماً، كما رد على الشاب بطريقة ساخرة من خلال الفيديو وهو ما جعل الجمهور ينقسم إلى مؤيد ومعارض الجزء الأول وجدوا أن موقفه صائب خاصةً أنه اعتذر عما بدر منه، والفئة الأخرى وجدت أن رمضان يسخر من صفعه للشاب بهذا الفيديو.

 


اقرأ أيضا.. 

 

تفاصيل واقعة صفع محمد رمضان لشاب بالساحل الشمالي

 

وأثار فيديو صفع الفنان محمد رمضان لشاب في الساحل الشمالي حالة من الجدل الكبير على جميع شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية واختلفت أراء الجمهور بين المؤيد والمعارض خاصة بعد معرفة سبب الواقعة.

 

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الصفعات مع شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي، والبداية كانت مع تصوير الشاب لمحمد رمضان مع ترديده لبعض الكلمات التي لم تعجب الفنان خلال تصويره فيديو، لذلك توجه له رمضان وطلب منه رؤيه هاتفهه لكن الشاب رفض بشده مما دفع رمضان لصفعه على وجهه ليرد الشاب بصفعه على وجه رمضان.

 



اقرأ أيضا..

ads