الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي كساب بطلة مسلسل قصير مكون من 10 حلقات.. «ريمونتادا»

الخميس 18/يوليه/2024 - 04:41 م
هير نيوز

تستعد الفنانة مي كساب للعودة للشاشة عبر مسلسل قصير مكون من 10 حلقات ، وكشفت مي كساب تفاصيل المسلسل أثناء ندوتها بمكتبة الاسكندرية.

وتحدثت قائلة "عندي مسلسل 10 حلقات اسمه "ريمونتادا"، بيناقش الكورة النسائية، وبجسد فيه دور مدربة".


وصرحت مي كساب هرجع أغني تاني وليا أغنية جديدة هتنزل الأسبوع الجاي، اسمها قطة كلمات وألحان عزيز الشافعي.


حرصت الفنانة مي كساب علي دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب صديقتها بعد انتشار أنباء عن شجار جديد مع طليقها الفنان حسام حبيب وصل لحد التعارك بالأيدي وتحرير محضر بقسم التجمع الخامس .

كتبت مي كساب عبر حسابها بموقع X: "إلي أختي وصديقه العمر شيرين عبد الوهاب، رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قويه وجدعه وكريمه وصادقه ومعافره قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحه جديده عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين".


مصدر يوضح تفاصيل الشجار


اكد مصدر أمني لموقع "هير نيوز " أن الفنانة شيرين عبدالوهاب حررت محضرا ضد طليقها الفنان حسام حبيب بالضرب والتعدي ، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في قسم التجمع الخامس بالقاهرة.

وتوصلت "هير نيوز " من خلال مصادرها الخاصة، أن حسام حبيب ذهب لشيرين عبد الوهاب في منزلها في وقت متاخر بعد منتصف الليل، وكان يظهر عليه أنه سكران، وبدأ بالإنفعال والسب والقذف عليها، حتى اشتد الأمر بينهم، وهو ما دفعه إلى الاعتداء عليها، وضربها بشكل كبير.

وتسبب حسام حبيب بإصابات بالغة في رأس شيرين ووجهها، ما أدى إلى ذهابها للمستشفى واستخراج تقرير طبي بالحادث وتحرير محضر بالواقعة، وأثبت التقرير وجود إصابات في فروة الرأس وكدمات بجانب العينين.


مازالت الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها مستمرة حتى اللحظة، خاصة بعدما تقدمت ببلاغ ضده للنائب العام تدينه فيه بالاستيلاء على حساباتها على مواقع السوشيال ميديا بالتواطؤ مع شركة بيسمنت الممثلة في الموزع حسن الشافعي.

اقرا أيضا|

أحمد عبد الله محمود لـ«حواديت الناس»: «محمد رمضان كان صديقي واتحول»

ads