الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي: «أشتغلت حداد مع جدي قبل الفن بـ 5 جنيه في الشهر»

الخميس 18/يوليه/2024 - 01:28 م
هير نيوز

حل الفنان محمد هنيدي، ضيفًا على برنامج بيت السعد لـ الفنان عمرو سعد، وشقيقه الفنان أحمد سعد، أمس الأربعاء عبر قناة mbc ،وتحدث هنيدي عن تفاصيل كثيرة مهمة بحياته الشخصية والمهنية .

وقال محمد هنيدي :" أول عمل لي كان أثناء دراستي بالمرحلة الابتدائية، لأني كنت عامل قلق في البيت وإمبابة كلها، وعملت بالحدادة مع جدي بـ 5 جنيه في الشهر، وفي أول يوم عمل لي مع جدي (حداد مسلح) أصبت يده بـ المرزبة ".

كما أضاف عن أول أجر بالفن :"أول 10 آلاف جنيه أخدتها من مسلسل تيمون وبومبا واشتريت بيها عربية صغيرة، وعملت بيها حادثة بعدما اصطدمت بأتوبيسين.




احتفل الفنان محمد هنيدي بخطوبة ابنتة فريدة على شاب من خارج الوسط الفني بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

إطلالة ابنة محمد هنيدي في حفل زفافها 


وخطفت فريدة نجلة الفنان محمد هنيدي الأنظار بجمالها واحتشامها، فاختارت فستان بتصميم أنيق وجذاب ليعكس جمالها ونعومتها، كما اعتمدت على مكياج بسيط بدرجات النيود الذي برز أنوثتها.


وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع إطلالة ابنة الفنان محمد هنيدي على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها وأناقتها واحتشامها والتزامها بالحجاب.


مقلب صادم ل محمد هنيدي في جارته


وقد حل الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج سولد أوت الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر شاشة سي بي سي في وقت سابق ، وتحدث خلال لقائه عن مقالبه الصادمة في طفولته، التي تسببت في العديد من الكوارث منها فقدان جارته لجنينها، كما تحدث عن علاقته بالراحل علاء ولي الدين وكيف أثرت وفاته عليه.



وقال محمد هنيدي أنه منذ صغره وهو يحب المقالب ويسعى لتجربتها في المحيطين به، ساردا إحدى المقالب الكارثية التي تسببت في أذى جارته وفقدان جنينها قائلا: "كنت في يوم جايب ماسك مرعب فحبيت أخوف بيه جيراني فلبست العباية بتاعة والدي ولبست الماسك وطلعت على جارتي وأول مفتحتلي الباب وقعت من طولها وأنا نازل على السلم عديت على جارتي التانية كانت واقفة قدام الحوض وحامل بعد سنين طويلة، وقعت هي كمان وعرفت بعد كدا أنها فقدت جنينها وقتها إمبابة كلها باتت حزينة، وأنا لميت شنطتي وسافرت لخالتي في إسكندرية وقررت بعدها معملش كدا تاني لأن الموضوع أتحول لأذى".


اقرأ أيضا|

كتب وصيته منذ شهرين.. هل تنبأ تامر ضيائي بوفاته؟

ads