الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زفاف نجل أغنى رجل أعمال تركي ينافس بذاخة حفل أنانت إمباني

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 11:16 م
نجل أغني رجل أعمال
نجل أغني رجل أعمال في تركيا بايرام إيزار

احتفل رجل الأعمال التركي الشهير مراد إيراز بحفل زفاف نجله، بايرام إيراز، وهما من قبيلة كوريسونيلر في محافظة فان التركية، واحتفل رجل الأعمال التركي بحفل زفاف ابنه في حفل ضخم، ضم نجوم كبيرة من الفن التركي بالإضافة إلى نجوم المجتمع التركي وشخصيات بارزة فيه، وتميز حفل زفاف بايرام إيراز بمظاهر عديدة من البذخ نستعرضها في التقرير الآتي. 






مظاهر البذخ في حفل زفاف بايرام إيزار 


وقد احتفل رجل الأعمال التركي مراد إيراز، بحفل زفاف ابنه بايرام إيزار في حفل ضخم شهد مظاهر كثيرة من البذخ والإسراف، حيث احتفل العريس وعروسه، وهي أصلي جونجورالب، ابنة رئيس حزب الحركة القومية في محافظة فان التركية، وهو صالح جونجورالب.

بينما شهد حفل زفاف بايرام إيزار على أصلي جونجورالب، مظاهر من البذخ والإسراف سواء في حفل الزفاف نفسه أو عدد الضيوف ومناصبهم، فالضيوف كانوا من شخصيات المجتمع التركي، بالإضافة إلى كثرة الوصفات الشهية التي تم تقديمها في الزفاف الباذخ. 

حيث تم تقديم حوالي 3 كيلو جرام ذهب للعروس أصلي جونجورالب في حفل زفافها على العريس بايرام إيزار، بالإضافة إلى 4 ملايين ليرة تركي للعريس، كما تم طهي حوالي طن من اللحوم في عدة أشكال ووصفات مختلفة، وحضر حفل الزفاف الباذخ حوالي 4 آلاف شخصية من المجتمع التركي، غير أهل وأصدقاء العروسين. 




اقرأ أيضا.. 





مقارنة بين حفل زفاف القرن الهندي وزفاف بايرام إيزار


ومن جهة أخرى، على خطى ابن رجل الأعمال الهندي أنانت إمباني وعروسه راديكا ميرشانت، احتفل الثنائي التركي وهما بايرام إيزار، ابن أغني رجل أعمال في تركيا، على العروس أصلي جونجورالب، بحفل زفافهما بشكل باذخ ومسرف.

كنا تدخر عائلة مراد إيزار أي نفقات، مثلها مثل عائلة رجل الأعمال الهندي أنانت إمباني،ىوهي العائلة صاحبة أكبر شركة خاصة في الهند، ريلاينس إندستريز، حيث أسس هذه المجموعة جد أنانت، ويديرها الآن والده موكيش، الذي تبلغ ثروته أكثر من 122 مليار دولار، وفقًا لمجلة فوربس.




اقرأ أيضا.. 


ads