الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسبوع الموضة بدبي يستضيف 30 علامة تجارية موسم ربيع / صيف 2025

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 10:34 م
أسبوع الموضة في دبي
أسبوع الموضة في دبي 2025

ظهرت أسماء علامات الأزياء العالمية والإقليمية التي من المتوقع أن تحدد أكبر اتجاهات موسم ربيع / صيف 2025 القادم في أسبوع الموضة في دبي، كما من المقرر عقد أسبوع الموضة في نيويورك في الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر من هذا العام في حي دبي للتصميم (d3)، بالإضافة إلى أسبوع الموضة في دبي. 










علامات أسبوع الموضة في دبي
 


ويضم مهرجان أسبوع الموضة في دبي للأزياء، الذي شارك في تأسيسه حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، أكثر من 30 علامة تجارية من فرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا والكويت ولبنان وليبيا وماليزيا وفلسطين وروسيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، حيث يعرض مجموعة من الأزياء الراقية، وهي عبارة عن مجموعات جنبًا إلى جنب مع المصممين الضيوف المشهود لهم عالميًا.

فيما تمتد بصمة الحدث إلى جميع أنحاء المدينة، مع 40 عرضًا تقديميًا متاحًا للمدعوين فقط، وحفلات عشاء خاصة وإطلاق مجموعات تستضيفها العلامات التجارية العالمية وأصحاب الأسماء المرموقة في صناعة الأزياء.




اقرأ أيضا.. 





 

أيام أسبوع الموضة في دبي 


وتسلط الأيام الثلاثة الأخيرة من أسبوع الموضة في دبي الضوء على مجموعات الملابس الجاهزة لمصممين مشهورين مثل علياء بسطمام، أبريل وألكس، بينانج جاروم، ديما عياد، ووينسانتو، الذي قدمه ودعمه اتحاد الأزياء الراقية والموضة، والهيئة الإدارية لأسبوع الموضة في باريس.

كما أعلن أسبوع الموضة في دبي عن مواعيد عروض أزياء ربيع وصيف 2025، ومن المقرر أن تظهر العلامات العالمية على المدرج في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر 2024، في الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي.




 اقرأ أيضا.. 

ads