الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ سوهاج يعنف طبيبة بسبب تعاملها مع المرضى ورئيس الوزراء يعتذر

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 10:31 م
محافظ سوهاج يعنف
محافظ سوهاج يعنف طبيبة مستشفى المراغة المركزي

أثار محافظ سوهاج اللواء عبد الفتاح سراج، الجدل في الساعات الماضية، وذلك عقب جولته المفاجئة بمستشفى المراغة المركزي، ليوبخ طبيبة سوهاج، ويحيل طاقم عمل المستشفى بالكامل إلى التحقيق، ما أثار غضب نقابة الأطباء، بالإضافة إلى تقديم رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الاعتذار إلى طبيبة سوهاج، بعد توبيخ محافظ سوهاج لها.







واقعة محافظ سوهاج مع طبيبة المراغة 


وكان محافظ سوهاج اللواء عبد الفتاح سراج، زار مستشفى المراغة المركزي، بشكل مفاجئ، للكشف عن أوضاع المستشفى المركزي بالمحافظة، بالإضافة إلى متابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، إلا أن حدث صدام بين طبيبة المراغة وبين المحافظ.

حيث وبخ محافظ سوهاج طبيبة المراغة المركزي، بسبب طلبها من والد أحد المرضى أن يقوم بحجز تذكرة ليستطيع الدخول والكشف على المريض، إلا أن المحافظ عنفها بشكل شديد، قائلا لها: "معندكيش ضمير ولا إحساس شوفي المريض الأول، هي المشكلة في تذكرة الدخول يعني". 

كما قرر محافظ سوهاج إحالة المدير العام للمستشفى بالإضافة إلى نائب المدير إلى التحقيق، بسبب سوء الخدمات الصحية المقدمة إلى المرضى، وعدم الاهتمام بالنظافة الصحية بالمستشفى، وغياب كافة العاملين بالمستشفى أثناء فترات عملهم. 





اقرأ أيضا.. 





رد رئيس الوزراء على واقعة محافظ سوهاج 



وقد شغلت واقعة طبيبة مستشفى المراغة المركزي بمحافظة سوهاج، والتي عنفها ووبخها محافظ سوهاج، اللواء عبد الفتاح سراج، وتمت إحالتها إلى جهات التحقيق، بال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ما دفعه إلى تقديم اعتذار رسمي إلى الطبيبة المعنفة. 

حيث قال رئيس الوزراء عن واقعة محافظ سوهاج وطبيبة مستشفى المراغة المركزي: "نحرص على تحقيق الرضا لكافة المواطنين، كما من حق المحافظ أن يقدم أفضل خدمة للمواطن لكن دون تجاوز مع أي من العاملين في الدولة". 







اقرأ أيضا..


ads