الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براعاية Lino oats.. منصة أبواب تُكرم أكثر من 300 طالب من أوائل المراحل التعليمية المختلفة

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 06:25 م
هير نيوز

كرمت منصة أبواب اليوم الأربعاء 300 طالب من أوائل المراحل التعليمية المختلفة من طلابها في المدارس المختلفة من كافة أنحاء الجمهورية؛ وذلك برعاية شركة Lino oats الغذائية.

كما كرمت المعلمين والمشرفين على جهودهم طوال العام الدراسي وَسَط حضور من أهالي الطلاب وعدد من الشخصيات العامة.



يذكر أن «أبواب»، منصة تعليمية تدعم طلاب المدارس في المذاكرة لمساعدتهم في رحلتهم الدراسية، عبر منصة تعليمية توفر لهم المناهج التعليمية لمختلف اللغات، العربية والأجنبية من الرابع الابتدائي إلى الثالث الثانوي؛ تشمل شرح المنهج من خلال فيديوهات تفاعلية باستخدام طرق تعليمية مختلفة.

بالإضافة الى توافر عدد كبير من الأسئلة والامتحانات لكافة السنين الدراسية، وحصص مباشرة أسبوعيًا، ملخصات للمناهج ومراجعات نهائية، كما توفر خاصية المشرف الذي يعزز تجربة التعليم الإلكتروني.

منصة أبواب مصر


من جانبه، قال عبد العزيز الحكيم، مدير منصة أبواب-مصر لموقع «هير نيوز»، إن الذي يميز منصة أبواب الإيمان العميق بأن التعليم حق للجميع وأن التعليم باستخدام التكنولوجيا حان وقته لكي يخَرَّج جيل جديد قادر على مواكبة التطور.

كما تعاونت شركة فور إيه نيوتريشن - لينو مع أبواب لتكون الراعي الرسمي للاحتفالية، وهي شركة متخصصة في الأطعمة الصحية المصنوعة من الشوفان لتوفير منتج مغذي بمكونات منتقاة من مصادر موثوقة.

اتخذت شركة فور إيه نيوتريشن - لينو خطوة نزول شوفان لينو السوق المصري لتكون أول رائد في السوق المحلي في صناعة منتجات متنوعة من حبوب الشوفان وتشجيع أسلوب الحياة الصحية.




ads