الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يثير الجدل بصورة تجمعه بـ«ويل سميث» و«جوني ديب»

الأربعاء 17/يوليه/2024 - 09:33 ص
أحمد سعد
أحمد سعد


 

أثار الفنان أحمد سعد الجدل خلال الدقائق الماضية على مواقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بعد نشره صورة تجمعه بنجوم هوليود ويل سميث وجوني ديب.

 

وكتب أحمد سعد قائلاً: إحساس جميل إنك تجمع أصحابك. شكرا أصدقائي على الزيارة الجميلة".

 

وانهالت التعليقات على منشور الفنان أحمد سعد، متسائلين عن سبب الصداقة التي تربط الثلاثي، وهل يجتمعا في عمل فني قريباً.

 


أحمد سعد يثير الجدل بملابس ولوحات غريبة

 

وقد أثار الفنان أحمد سعد الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهوره بلوك جديد خلال حفله الأخير بشعر أصفر إضافة إلى ملابسة الغريبة، وهو ما أثار سخرية الجمهور الذي وجه له بوابل من الانتقادات خاصةً أنها لم تكن المرة الأولى الذي يثير فيها الفنان أحمد سعد الجدل فقد ظهر مؤخراً بخلخال في رجله وحلق في أذنيه إضافة إلى قميص شيفون أسود يشبه ملابس النساء.

 


 اقرأ أيضا..


حلقة إليسا مع أحمد سعد في بيت السعد تتصدر التريند 

 

تصدرت حلقة الفنانة إليسا التريند في لقائها في برنامج بيت السعد مع الفنان أحمد سعد، حيث أشارت إليسا في حوارها أن المساكنة يمكن أن تكون الحل الحل المثالي للشخصين عندما لا يقبلوا فكرة الطلاق، قا ئلة: أنا مش ضدها، وشايفاها عادي، بس أنا عمري ما عملت كده، بس بتكون حل للأزواج عشان ميحصلش طلاق فيما بعد، المجتمع اللي حوالينا رافضها بس أنا مش ضدها.

ومن جانبه علق الفنان عمرو سعد على هذا الموضوع مؤكدا أنه لا يقبل بها نهائياً، قائلا: أنا ضد الموضوع ده تماما، أني أجيب بنت تقعد مع ولد عنده 16 سنة دي قلة أدب، لأن أكتر حد بيتأذي في الحاجات دي هي البنات، حتى في أوروبا البنات بتتبهدل بسبب العلاقة دي.



اقرأ أيضا.. 


ads