الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تثير الجدل بإطلالة بسيطة والسر في الأحذية

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 10:36 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

ذهبت بريتاني وباتريك ماهومز في موعد مزدوج سري مع تايلور سويفت وترافيس كيلسي خلال فترة جولة سويفت في أمستردام في وقت سابق من هذا الشهر، وهما على ما يرام مع العالم بمعرفة ذلك الآن، وفي الليلة الماضية، شاركت بريتاني صورًا لموعدها على إنستجرام وقدمت نظرة نادرة على أسلوب تايلور سويفت في المواعدة خارج أوقات العمل. 








إطلالة تايلور سويفت رخيصة الثمن 


واتضح أن المغنية تايلور سويفت هي حقًا نجمة الملابس العادية والملابس باهظة الثمن، و طمثال على ذلك: ارتدت فستانًا باللون الأزرق الفاتح من Vivienne Westwood مع مشد من صوف الترتان وحقيبة على شكل قلب من العلامة التجارية نفسها. 

لكن مظهر تايلور سويفت لم يشمل جميع العناصر الفاخرة. حيث أنهت المغنية إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأصفر من شركة Chinese Laundry، وهي الأحذية معروضة للبيع بسعر 27.18 دولارًا فقط على أمازون الآن، ولم يتم بيعها بالكامل بعد.




اقرأ أيضا.. 






فراق بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي 



ولقد افترق الثنائي تايلور سويفت وترافيس كيلسي في الوقت الحالي، حيث سيبدأ كيلسي معسكرًا تدريبيًا يوم الأحد لفريق كانساس سيتي تشيفز، وعاد إلى الولايات المتحدة، الأسبوع الماضي، وتنافس مع شقيقه جيسون في بطولة القرن الأمريكي للجولف للمشاهير. 

ومن جانبها، تواصل تايلور سويفت المرحلة الأوروبية من جولتها الموسيقية، وبعد الانتهاء من عرضين في ميلانو خلال عطلة نهاية الأسبوع، ستقدم بعد ذلك ثلاثة عروض بألمانيا، بدءًا من الغد، وعلى إنستجرام، روت تجربتها مع إيطاليا، فكتبت: "واو. ميلانو. كان هؤلاء حقًا 2 من حشودي المفضلة على الإطلاق. الشغف والكرم الذي أظهرتموه لنا... لقد كان الأداء من أجلكم حلمًا أصبح حقيقة. غرازي ميل!! سوف نعود!!".




اقرأ أيضا.. 

ads