الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من حكاوي بنات السوشيال ميديا.. أغرب المواقف في The Blind Date

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 09:01 م
Blind Date مع بنات
Blind Date مع بنات السوشيال ميديا

تداول بعض النشطاء وبعض رائدات منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل مجموعات الدردشة عبر منصة التواصل "فيسبوك"، بعض الحكايات والقصص عن تجاربهن الأولى مع Blind Date أي تجاربهن مع مواعيد غرامية للتعارف، ليحدث نصيب بين الثنائي ليكلل بالزواج في النهاية، ويحدث هذا الموعد دون تخطيط مسبق من قبل الفتاة، بل يعرض عليها أحد الأقارب أو الأمهات أن تذهب لرؤية عريس يريد التعرف عليها ثم التقدم إلى خطبتها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» بعض القصص الساخرة الخاصة بالفتيات مع Blind Date.







بنات يروين حكايتهن مع Blind Date 


انتشر سؤال عبر واحدة من مجموعات الدردشة النسائية، على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، ليروي عنه الفتيات تجاربهن مع تجربة Blind Date أي الموعد الغرامي دون تخطيط مسبق أو تعارف مسبق بين الفتاة والشاب، وتميزت تلك القصص والروايات بطابع من السخرية والفكاهة. 

حيث روت آلاء طارق حكايتها مع Blind date: "كان جايلي عريس وكان هو ومامته وقاعدة معاه ف صالة ومامته مع ماما وبابا ف صالة تانية قصادنا وبتكلم معاه ومندمجين اوي ف الكلام قامت مامته قايلة له يلا يا حودة قطع الكلام ف نصه وقام قايلها يلا يا ماما ومشي من غير ما يسلم عليا". 

كما سلطت غادة إيهاب سلامة الضوء على أول العيوب في Blind Date قائلة: "مرة كان جايلي عريس أنا رفضت من قبل ما اشوفه ليه كنت مقلقة لأن سنه كان 47 و انا 34 و بعدين قولت أعصر على نفسي ليمونة اشوفه قوم البيه يقولي هنقعد فين طب مين اللي هيدفع الحساب، فرفضت اقابل الشخص ده". 





اقرأ أيضا.. 








سخرية Blind Date مع الفتيات 


وأوضحت مريم عبد الجواد سخرية تعرضها إلى مواقف كوميدية في Blind Date: "جالي عريس وكان لسة طالب في هندسة وهو قاعد معانا مامته قالت احنا كنا هنخطبله بنت من السوريين الغلابة اللاجئين لأنهم بيرضوا بالقليل ومش بيحتاجوا مهر ولا عفش ولا شقة وممكن تتجوزه معانا في الشقة عادي .. بس قلنا نخطب بنت بلدنا ونخفف على بعض أحسن". 











اقرأ أيضا..

ads