الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تخطف الأنظار في أحدث ظهور من حفل بتول حداد

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 08:45 م
هير نيوز

أقيم أمس حفل زفاف الفنانة بتول الحداد والمنتج مصطفى الغزولي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن علي رأسهم الفنانة ياسمين صبري، والفنانة هبة مجدي وأمير كرارة ومي عز الدين،و صبري فواز، إيمان العاصي، دينا فؤاد، دنيا المصري، محمد عز، هبه عبدالغني، محمود عبدالمغني، وغيرهم من الفنانين.


وتألقت الفنانة مي عز الدين في أحدث إطلالة لها من حفل الزفاف وهي ترتدي فستان باللون الدهبي المميز الذي به لمعان وصففت شعرها بحيث أن يكون منسدلا علي كتفيها ، ووضعت بعض الماكياج الذي يجعل لها تألق من نوع آخر.




آخر أعمال مي عز الدين


يذكر أن الفنانة مي عز الدين قد شاركت مؤخراً في مسلسل كوبرا الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 كضيفة شرف وأثار وجودها تفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي خاصةً مع غيابها عن الأعمال الدرامية منذ فترة وأعربوا عن ترقبهم الشديد لأعمالها القادمة، كما طالبوها بعمل تتعاون فيه مع الفنان محمد إمام بسبب الكيمياء التي تجمعهم سوياً.


مسلسل كوبرا 


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن حول كوبرا الذي يتعرض للغدر من صاحب العمل الذي يعمل به ويدخل السجن ليخرج منه بعد ذلك متعهداً برد اعتباره وحقه مما يدخله في مشاكل عديده ليجد نفسه في صراع بين الخير والشر.


أبطال مسلسل كوبرا


يشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد إمام، كزبرا، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، هشام إسماعيل، وغيرهم.


اقرأ أيضا|

هنا الزاهد تتحدث عن علاقتها بوالدها لأول مرة مع صاحبة السعادة

ads