الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد: تامر حسني طردني من الأستوديو بسبب هذا الموقف (فيديو)

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 06:51 م


 

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس في حوار مليء بالأسرار والمفاجآت، إضافة لحديثها عن علاقتها بالفنان تامر حسني وموقف طريف جمعهما.

 



هنا الزاهد تروي موقفاً طريقاً جمعها بتامر حسني

 

قالت الفنانة هنا الزاهد أن الفنان تامر حسني كان مصمماً على خوضها تجربة الغناء على رغم اعتراضها والعاملين معه ولكنه اصطحبها إلى الاستوديو الخاص به لتسجيل الأغاني الخاصة به وبدأ تستجيب أغنية مشتركة بينهما ومع أول كوبلية أخذ يشجعها ولكن كوبليه تلو الآخر أدرك حقيقة الأمر وقال لها خدي نفسك وامشي يلا أنا غلطان أنا أسف.

 

 

كما تطرقت هنا الزاهد للحديث عن ذكريات طفولتها والذي كان تامر حسني بطلاً رئيسياً فيها مشيرة أنه كان حبها الأول هي وشقيقتها فرح لدرجة أن الأمر وصل بهم لحلق شعر عروستهم لتصبح شكل تامر حسني ومؤخراً روت لتامر هذا الموقف ومنذ اللحظة يناديها عروستك معاكي.

 


علاقة هنا الزاهد بوالدها

 

وعن علاقة هنا الزاهد بعائلته، أشارت هنا الزاهد أن عائلتها المتكونة من والدتها وأخواتها هما كل شيء لها في الحياة، أصدقائها المقربين، ولكن والدها بعيد جداً عنهم وهو ما صدم الجمهور كون أن الجمهور كان يعتقد أن والدها متوفياً بسبب عدم ظهورهما معاً، ولكنها كشفت أنه موجود وحضر فرحها ولكنه بعيد جداً عنهم لذلك فهي تفتقد حنان الأب وتتمنى أن تقابل شخص يعوضها هذا الفقد.

 

 اقرأ أيضا.. 



ads