الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تتحدث عن علاقتها بوالدها لأول مرة مع صاحبة السعادة

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 05:09 م
هير نيوز

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة ببرنامج "صاحبة السعادة ، مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج «صاحبة السعادة» المذاع على قناة "dmc"، للحديث عن مشوارها الفني، وحياتها الشخصية.

وتحدثت هنا الزاهد وقالت : شقيقتي نور رايقة بتحب السفر والميك أب وفرح نفس شخصيتى، وأمي بتحب تدلعنا، ومش بتجبرنا على المذاكرة، وكنت بعاندها وشاطرة دايمًا، وفي آخر عامين اتصاحبت على شلة واترفدت أسبوع من المدرسة". 


تفاصيل أزمة مرض والدتها

وأضافت هنا الزاهد: "أمي بتخاف علينا، ومربيانا قوي وتعلمنا منها كتير، وأنا رومانسية جدًا وحساسة بزيادة، ومقدرش أعيش من غير ما أحب، وبتقمص وغيورة، ومبيبنش عليا، ودايمًا الأم نظرتها صح ومش بتخيب".

وتابعت عن أزمة والدتها ومرضها :" مرض أمي كسرني والحمد لله ربنا شفاها، واللي مالوش خير في أهله مالوش خير في حد".

هنا الزاهد ووالدها

وعن علاقتها بوالدها قالت هنا الزاهد :"بحب اللى يحتوينى وأشعر معاه بالأمان، ووالدي شخص جميل لكن مش بشوفه كتير"، وكان نفسى يكون معايا فى كل مراحل حياتى ويسمع كل اللى جوايا فهو مثقف كان هيفيدني من تجاربه وأنا مفتقداه فى حياتي".

وقالت هنا الزاهد :"مش أي حد تآمنيه وتدخليه بيتك وتعيشي الحياة بعبط، وبحب بيتي يبقى مقفول علينا".


طرق هنا الزاهد لتخطي عن انفصالها عن أحمد فهمي 


قالت الفنانة هنا الزاهد خلال حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس أنها تخطت انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بمنتهى السلالسة حتى أنها لم تنزل دمعة واحدة بعد انفصالها، وحاولت قدر الإمكان الانخراط مع عائلتها التي كانت مصدر أساسي في تعويضها ودعمها نفسياً، كما انشغلت في عملها بشكل كبير حتى أنهاركانت تصور في تلك الفترة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع الفنان هشام ماجد الذي أبدى اندهاشه من هذا القرار خاصةً أنه لم يظهر عليها أي علامات، والرضا كان سبب اساسي غي تخطيها الانفصال، كونها كانت راضية ومتأكدة من أن الله سبحانه وتعالي لن بأتي لها إلا بالخير.



هنا الزاهد تروي مشكلتها مع أسنانها


كما روت هنا الزاهد مشكلتها مع أسنانها، مشيرة أنها كان لديها سنتان بهما بعض المشاكل إضافةً أنهما يغيران شكل ضحكتها للأسوء وهو الأمر الذي كان يضايقها كثيراً لذلك اتخذت قرار بتغيرهما ومنذ اللحظة شعرت بتغير كبير في شكلها ونفسيتها وسرعان ما شاركت هذا الأمر مع جمهورها لتفاجأ بأنها أصبحت حديث الجمهور وتصدرت التريند، وهو ما استنكرته كونها شخص متسرع ويخبر الجمهور بكل شيء، ولكن الإعلامية إسعاد يونس استوقفتها عند تلك النقطة مؤكدة لها أنها الجمهور بحبها ويضعها في مكانة خاصة بسبب مشاركتها تفاصيلها الصغيرة معهم وهو ما يشعرهم بأنها قريبة منهم لذلك فالعلاقة بينهم تصبح من تطور دائم.


اقرأ أيضا|

طرق ناجحة اتبعتها هنا الزاهد لتخطي انفصالها عن أحمد فهمي .. «استمدي منها»

ads