الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد التاجي: «الرقابة أنقذتني من فضيحة وكنت خايف من رد فعل مراتي» (فيديو)

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 04:17 م
محمد التاجي
محمد التاجي


حل الفنان محمد التاجي ضيفاً على برنامج مع خيري المذاع على شاشة المحور وتحدث عن كواليس مشهد محرج في فيلم ديل السمكة وضعه في صورة مسيئة أمام نفسه وجعله يعيد حساباته بعد ذلك في الأعمال المعروضه عليه.

 



محمد التاجي: الرقابة أنقذتني من فضيحة

 

وقال الفنان محمد التاجي أنه فوجيء بطلب المخرج منه تقديم إحدى المشاهد الجريئة في فيلم ديل السمكة وهو ما رفضه بشكل قاطع ولكن صناع العمل أصروا عليه تقديم المشهد وهذا ما جعله يشعر بالحرج من نفسه وبعد تصوير المشهد ذهب إلى بيته وطلب من زوجته عدم أخذ الأولاد لمشاهدة الفيلم ولكنه فوجيء بعد ذلك بحذف الرقابة لجزء كبير من المشهد وهذا ما أشعره بالارتياح .

 

 

وهذا الموقف علمه أن يختار أعماله بحذر وترخي ويجب أن تكون بعيدة عن الجرأة الزائدة ولا تحمل مشاهد ساخنة، مستشهداً بعمل عرض عليه للفنان عادل إمام ولكنه رفضه لأنه لا يريد تكرار التجربة.

 



اقرأ أيضا.. 


محمد التاجي ينصح الشباب بعدم الزواج


وخلال وقت سابق أشعل الفنان محمد التاجي السوشيال ميديا بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن المرأة وتحريض الشباب على عدم الزواج، ووصفه الزواج بالتجارة، ونصيحته بالجلوس في البيت.

 

 

وقدم محمد التاجي مجموعة نصائح للشباب في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها وقال: نصيحتي للشباب عدم الزواج حاليا لأن الزواج أصبح تجارة، الرجل بقى كل يوم متجرجر على المحاكم هتعملوا فيه إيه أكتر من كده.

 

وتابع: شوفت بوست قريب أن المرأة بتاخد الشقة والعفش وشهرية، طب إيه اللي فاضل الراجل ياخده؟.


 

اقرأ أيضا..

تامر حسني يثير الجدل بتعاونه مع أسيل عمران بعد نجاح ناسيني ليه

ads