الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديوهات جنسية.. «الجنايات» تبدأ في فض أحراز قضية «سفاح التجمع»

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 11:55 ص
هير نيوز

سفاح التجمع، بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، في فض أحراز قضية سفاح التجمع، في ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات عمدًا مع سبق الإصرار، بعد معاشرتهن جنسيًا وإلقاء جثامينهم على طريق بور سعيد والإسماعيلية.

فض الأحراز


وتضم أحزار قضية سفاح التجمع، مقاطع فيديو يظهر فيها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن، والأدوات التي كان يستخدمها في تعذيب ضحاياه، وكميات من العقاقير الطبية المذهبة للوعي، وبعض المواد المخدرة.

«سفاح التجمع» من أروقة المحاكم إلى مسلسل على شاشات الدراما

 

وشهدت الجلسة الماضية مثول سفاح التجمع أمام القاضي، حيث ظهر مرتديًا ملابس بيضاء وبدت عليه علامات الخوف والإرتباك والتوتر، وسألته المحكمة بعض الأسئلة، أولهم عن وظيفته، ليرد قائلًا: «أنا شغال مُدرس إنجليزي»، وكان السؤال الثاني عن مكان سكنه، وقال: «التجمع الخامس».

كما أنكر المتهم السؤال الموجه له عن تهمة قتله لـ 3 سيدات، وهم رحمة، وأميرة، وآيه، وتعذيبهن ومعاشرتهن جنسيًا وقتلهن، حيث رد قائلًا: «لا محصلش».

سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لمحاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن
 

ومن جانبه، تُقعد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب، ومحمود عبد الرشيد. ‏

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم بقتل 3 سيدات والمعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع»، إلى محكمة الجنايات لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لعام 2024 جنايات قسم القطامية وكشفت التحقيقات، أن سفاح التجمع كان يقوم باغتصاب الضحايا وقتلهن وإجبارهن على تعاطي المخدرات، ووجهت له اتهامات القتل العمد وحيازة مواد مخدرة والاتجار بالبشر.

ads