الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تفجر مفاجأة: تامر حسني أول حب في حياتي (فيديو)

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 02:11 م
هنا الزاهد وتامر
هنا الزاهد وتامر حسني


 

كشفت الفنانة هنا الزاهد في حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس عن ذكريات طفولتها مع الفنان تامر حسني الذي كانت تعشقه هي وشقيقتها فرح وتتمنى الزواج منه.

 



هنا الزاهد تروي ذكريات طفولتها مع تامر حسني

 

وقالت الفنانة هنا الزاهد في حديثها مع صاحبة السعادة أن الفنان تامر حسني كان حب حياتها هي وشقيقتها فرح، فكانت عاشقة لأفلام خاصةً عمر وسلمى، معلقة: كنت بحب تامر أول في طفولتي وكنت عايزة أتجوزه، وجبت العروسة بتاعتي وقصيت شعرها وخلتها شبهه بالظبط وكنا بنتخانق عليها أنا وفرح ولما كبرت حكيت لتامر على الموقف ده وكل ما يكلمني يقولي عروستك معاكي.

 



هنا الزاهد تتحدث عن والدها

 

كما تطرقت الفنانة هنا الزاهد للحديث عن فقدان الأب رغم وجوده وهذا ما صدمت به جمهورها الذي كان متوقع أن والدها متوفي بسبب عدم تواجده، لتكشف هنا الزاهد أنه مازال على قيد الحياة وحضر فرحها ولكنه بعيد تماماً عنهم وهذا ما كان يشعرها بأن داخلها شيء ناقص لم يستطيع أحد تعويضه، على الرغم أن زوج والدتها الفنان طلعت زكريا كان يحبهم كثيراً ولكنه لم يستطيع أن يعوض غياب والدها.

 


اقرأ أيضا.. 


 هنا الزاهد عن أحمد العوضي 

 

وتحدثت هنا الزاهد أيضاً عن فترة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي مؤكدة أنها لم تنزل دمعة واحدة عليه بعد انفصالهما، لأنها تيقنت بأن الله سبحانه وتعالي يريد لها الخير، وكان للعائلة دور ونصيب كبير من تعافيها وتخطيها تلك المرحلة الصعبة فتواجد والدتها وأخواتها ساعدها كثيراً في تخطي كل ذلك.

 


 اقرأ أيضا.. 

 

ads