الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير التموين يكشف أمام البرلمان خطط الوزارة لتقديم الدعم النقدي للمستحقين

الإثنين 15/يوليه/2024 - 11:34 م
شريف فاروق وزير التموين
شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية

ألقى الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، كلمة أمام اللجنة البرلمانية لبحث الملفات المكلف بها منذ استلامه حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث ركز الدكتور شريف فاروق على طرق تقديم الدعم للأسر المصرية في كلمته أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، 15 يوليو 2024. 






ماذا يخطط وزير التموين الدكتور شريف فاروق؟


ويخطط وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق إلى طرح الدعم النقدي بدلا من العيني للأسر المصرية المدعومة من قبل الحكومة المصرية. 

كما يؤكد وزير التموين أمام اللجنة البرلمانية بمجلس النواب المصري، على فتح قنوات اتصال وتواصل مع جميع الفئات المعنية، وطرح موضوعات تهم المواطن المصري، للاهتمام بالفئات المعنية المستحقة للدعم. 

بينما شدد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، على ضرورة التنسيق بين الوزارة الخاصة به، وبين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لضمان وصول الدعم إلى الجهات المستحقة، ويأتي ذلك في إطار تحديث قاعدة البيانات. 




اقرأ أيضا.. 







أمنيات سيدات مصر من وزير التموين الجديد


حل الدكتور شريف فاروق، محل الدكتور علي مصيلحي، كوزير للتموين والتجارة الداخلية الجديد، ضمن التشكيل الوزاري الجديد 2024، ويسعى الدكتور فاروق إلى حل مشكلات وزارة التموين وملفات الوزارة، والتي تشغل بال المواطنين والمواطنات بشكل مستمر، في ظل ارتفاع موجة الأسعار، وغلاء السلع الأساسية. 

فيما ضجت منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وانتشر سؤال عبر مجموعات دردشة للسيدات، يسألن فيه عن خطط وزير التموين الجديد شريف فاروق، بعد حلفه اليمين الدستورية، غدًا، وسرعان ما ازدادت التعليقات في القسم الخاص بها للرد على. ذلك السؤال، حيث قالت عبير محمد، وهي ربة منزل وأم لطفلين: "أمنيتي من وزير التموين أن يتم محاسبة المسؤولين عن غلاء الأسعار، ومراقبة المحلات وأسعار السلع الأساسية، لمساعدتنا على توفير احتياجات أسرتنا".







اقرأ أيضا.. 

ads