الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنة عليوة تتنازل عن قضيتها ضد شهد سعيد وتفجر مفاجأة عن أولمبياد 2028

الإثنين 15/يوليه/2024 - 10:26 م
قضية جنة عليوة ضد
قضية جنة عليوة ضد شهد سعيد

كشفت لاعبة سباق الدراجات جنة عليوة أنها قبلت اعتذار زميلتها شهد سعيد، وذلك في إطار الروح الرياضية والعفو والسماح، وهذا ما أكدته جنة عليوة في برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وذلك بسبب ما حدث بينها وبين شهد سعيد. 







جنة عليوة تتنازل عن قضيتها ضد شهد سعيد 


وأوضحت جنة عليوة، لاعبة سباق الدراجات، من خلال برنامج "صالة التحرير"، أنها ستتنازل عن القضية التي أقامتها ضد زميلتها شهد سعيد، التي كانت قد تسببت لها في إصابة بالغة وكادت أن تقتلها، لمنعها من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس 2024. 

كما أكدت جنة عليوة على أنها سامحت صديقتها شهد سعيد بعد ما حدث بينهما من خلافات، قائلة: "سامحت شهد، وأتمنى إني أشوفها في أولمبياد باريس 2024، ومش بحمل ضغينة ضد حد، وأنا تمام وراضية، وهي صعب عليا بعد قرار اللجنة الأولمبية بمنعها من السفر واستبعادها من الأولمبياد".



اقرأ أيضا.. 







سر استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024


وكانت اللجنة الأولمبية قررت استبعاد لاعبة سباق الدراجات، شهد سعيد من دورة الألعاب الأولمبية، رغم تأهلها، إلا أن مشاركتها بعد ضربها لزميلتها جنة عليوة ومنعها من الفوز بالجائزة، كان السبب في قرار المنع، للحفاظ على القيم الرياضية في الوسط الرياضي المصري، وحتى لا تتكرر مثل تلك الواقعة مرة أخرى. 

لكن أثار قرار اللجنة الأولمبية غضب اتحاد الدراجات والمنتخب الذي كان من المفترض أن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية 2024، المقامة في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، لكن رضخ اتحاد الدراجات بعد استبعاد شهد سعيد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. 







اقرأ أيضا.. 


ads