الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيبا ميدلتون شقيقة الأميرة كيت تخطف الأنظار في نهائي ويمبلدون للتنس 2024

الإثنين 15/يوليه/2024 - 09:46 م
بيبا ميدلتون شقيقة
بيبا ميدلتون شقيقة كيت ميدلتون

أسعدت أميرة ويلز المشجعين الملكيين في جميع أنحاء العالم يوم الأحد 14 يوليو، حيث حضرت نهائي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس. وكان هذا أول ظهور ملكي منفرد لكيت ميدلتون هذا العام، وكانت المرة الثانية فقط التي تظهر فيها في حفل رسمي، بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، ولكن ما لفت الانتباه هو ظهور شقيقة بيبا ميدلتون شقيقة أميرة ويلز، كيت ميدلتون.







إطلالة بيبا ميدلتون 


وقد حضرت بيبا ميدلتون، شقيقة الأميرة كيت ميدلتون، نهائي بطولة ويمبلدون للتنس لهذا العام 2024، حيث ارتدت بيبا ميدلتون، 40 عامًا، التي حضرت بدون زوجها جيمس ماثيوز، فستانًا ورديًا مذهلاً من ماركة ميدي ميدي للنزهة، وكانت مبتهجة بينما جلست بجانب كيت والأميرة شارلوت لمشاهدة المباراة.

كما يبدو أن اختيار ملابس بيبا ميدلتون كان بمثابة إشارة مؤثرة إلى جيمس ميدلتون، الأخ الأصغر لكيت وبيبا، لأنه كان نفس الفستان الذي ارتدته بيبا في حفل زفافه عام 2022 على أليزي ثيفينيت.



اقرأ أيضا.. 







علاقة بيبا ميدلتون بشقيقتها كيت ميدلتون 


وترتبط أميرة ويلز منذ فترة طويلة بعلاقة وثيقة جدًا مع شقيقتها بيبا ميدلتون. حيث عاش الأختان معًا في شقة في تشيلسي قبل أن تتزوج كيت ميدلتون من الأمير ويليام في عام 2011، في حين تم تكرار الرابطة في عدد لا يحصى من المناسبات العامة.

حيث كانت بيبا ميدلتون وصيفة الشرف لشقيقتها كيت ميدلتون في حفل الزفاف الملكي في عام 2011 بينما لعبت كيت عددًا من الأدوار، مثل حفل زفاف بيبا، وفي وقت سابق من هذا العام، تبين أن الشقيقتين أخذتا مؤخرًا عطلة مع زوجيهما الأمير ويليام وجيمس ماثيوز، بالإضافة إلى أطفالهما الصغار.





اقرأ أيضا.. 


ads