الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبيبة رامي مالك الجديدة تثير الجدل بمظهرها الغريب.. من هي؟

الإثنين 15/يوليه/2024 - 08:47 م
رامي مالك وإيما كورين
رامي مالك وإيما كورين

أثبت رامي مالك وإيما كورين أن علاقتهما لا تزال قوية خلال نزهة نهاية الأسبوع يوم الأحد (14 يوليو) في ريو دي جانيرو، البرازيل. حيث شوهد الممثلان البالغان من العمر 43 عامًا و28 عامًا في نزهة رومانسية على الشاطئ على شاطئ إيبانيما، حيث يمكن رؤيتهما وهم يمسكون بأحذيتهم وأذرعهم حول بعضهم البعض.





علاقة رامي مالك وإيما كورين 


وفي وقت ما، يمكن رؤية إيما كورين مع رامي مالك ممسكين بأيديهما، حتى أن إيما لعبت لعبة الجلب مع كلب آخر من مرتادي الشاطئ، وقد أعلن رامي وإيما معًا لأول مرة منذ عام تقريبًا عندما شوهدا يحضران حفل بروس سبرينجستين في لندن.

كما من المحتمل أن تكون إيما كورين مع صديقها رامي مالك في البرازيل في محطة أخرى في جولتها الصحفية العالمية Deadpool & Wolverine، حيث كانا آخر مرة في لندن لحضور الأحداث إلى جانب النجوم المشاركين رايان رينولدز وهيو جاكمان والمخرج شون ليفي.




اقرأ أيضا.. 





إيما كورين تثير الجدل 


وصرحت الممثلة البريطانية إيما كورين أنها لا تقرأ التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، بل بالكاد تقرأ المراجعات لأعمالها الفنية من قبل النقاد، حيث قالت أنها منذ ظهورها كشخص غريب الأطوار في عام 2021، أصبحت الممثلة معتادة بشكل متزايد وبشكل مفجع على النقد، لمظهرها الرجالي، وحياتها خارج الشاشة، لكن من خلال هذه الأمور، أصبح لديها أيضًا طريقة للتعامل معها، مدعومة بالثقة بالنفس ودعم أحبائها وأصدقائها.

وعن مظهرها الرجالي، تحدثث الممثلة البريطانية إيما كورين من مجلة هاربر بزار: "يتبعني الناس لأنهم شاهدوا شيئًا ما عندي مختلف وغريب الأطوار، يعتقدون أنني شخصية غريبة الأطوار، وبعد ذلك سيرون من أنا حقًا وكيف أقدم أعيش حياتي بما يناسبني أنا وليس هم، وبالنسبة للانتقاد أعتقد أنه الخوف. الخوف المطلق". 








اقرأ أيضا...


ads