الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفلام تعود بأجزاء جديدة إلى السينما بعد نجاحها «الحريفة» ينضم للقائمة

الإثنين 15/يوليه/2024 - 11:51 م
الأجزاء الجديدة من
الأجزاء الجديدة من الأفلام

تشهد الفترة القادمة عودة قوية لأجزاء جديدة من مجموعة من الأفلام، التي لاقت نجاح كبير بعد طرحها في دور العرض السينمائي وتحقيقها ردود أفعال إيجابية وإشادات من الجمهور، وأعلن صناعها بدأ التحضير لجزء جديد منها .

 

 

وخلال هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز الأفلام التي من المقرر التحضير لجزء جديد منها بعد تحقيقها مردود إيجابي لدى الجمهور إضافة إلى الإيرادات المرتفعة:

 

 






فيلم الحريفة


 

حصل فيلم الحريفة على تفاعل ونجاح واسع من قبل الجمهور ونجوم الفن والنقاد كما اكتسح شباك التذاكر متصدراً على باقي الأعمال السينمائية الأخرى وهو ما دفع صناعه لتحضير جزء جديد من الفيلم بمشاركة أبطال الجزء الأول ومواهب فنية جديدة.


 

أحداث وأبطال فيلم الحريفة


 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.

 

ويشارك في العمل كل من: نور خالد النبوي، نور إيهاب، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، أحمد حسام ميدو.



 




فيلم ولاد رزق 3

 

يعد فيلم ولاد رزق 3 أكثر فيلم عربي حقق إيرادات تجاوزت 21 مليون دولار في أقل من شهد، وتلك الأرقام الضخمة جعلت صناع العمل يفكرون في تقديم جزء رابع وهذا ما ذكره الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات صحفية له مؤكداً أن صناع العمل يدرسون حالياً الجزء الرابع وسيبدأون التحضير له في الفترة المقبلة.

 

وتدور أحداث الجزء الثالث عن محاولة ولاد رزق سرقة ساعة ثمينة من الملاكم البريطاني تايسون فيوري، الأمر الذي يُدخلهم في صراعات كثيرة.


 

أبطال فيلم ولاد رزق 3


 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، رازن مغربي، أسماء جلال،  محمد ممدوح، إضافة إلى ظهور مميز للفنان كريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.


 




اقرأ أيضا.. 



فيلم شقو 


 

كشف المخرج كريم السبكي عن أمكانية وجود جزء ثاني من فيلم شقو الذي عرض في شهر أبريل الماضي ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحقق نجاح كبير وتفاعل واسع من الجمهور.

 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

 

الفيلم بطولة بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.


 





فيلم عمهم

 


كشف مؤلف فيلم عمهم وسام صبري عن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم عمهم بطولة النجم محمد إمام الذي عرض عام 2022 .

 

تدور أحداث فيلم عمهم في إطار كوميدي، حيث يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.







اقرأ أيضا.. 

رامز جلال ساخرا من مصطفى شوبير وأبو جبل: نانوس أبوه والتاني مطرود

ads