الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت والشركة توضح السبب

الإثنين 15/يوليه/2024 - 08:31 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة Velvet Productionz في بيان رسمي لها إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب الذي كان من المقرر إحياءه في بيروت يوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري.



 

اعتذار شيرين عبد الوهاب عن حفلها في بيروت


 

ونقلت الشركة اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب من محبيها وجمهورها في بيروت الذين اشتروا التذاكر آمله منهم تفهم وضعها والظروف الخارجة عن إرادتها بسبب أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب والتي أدت لإصابتها بجروح بالغة ودخولها في حالة سيئة تستلزم الراحة والعلاج، وتوعدهم بإقامة هذا الحفل بمجرد الأنتهاء من هذه الأسباب.


 





اقرأ أيضا..



بيان شركة Velvet Productionz بعد اعتذار شيرين عبد الوهاب


 

 كما لفتت الشركة أنها تقدر للفنانة شيرين اعتذارها المسبق عن إحياء الحفل، وتؤكد دعمها الدائم لها والوقوف إلى جانبها، آملة زوال هذه الأسباب في أسرع وقت. 

 

وتابعت: إن الشركة إذ تعتذر من جميع من اشترى تذاكر الحفل لهذا الإلغاء الخارج عن إرادتها، علما بأنه تم أو سيتم إرسال بريد الكتروني لكل من اشترى هذه التذاكر عبر منصة Ihjoz لاسترداد ثمن التذاكر شاكرة حسن تفهمهم، ولأي استفسار يرجى التواصل مع خدمة العملاء على الأرقام: 71770666 [email protected] 71760666، أو ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي.

 

 

ودعت الشركة الجميع إلى الاستمتاع بالحفلات التي ستحييها في بيروت في شهر تموز - يوليو وأوائل شهر آب - أغسطس لأهم المطربين والفنانين والفرق الراقصة آملة أن تكون عند حسن ظن الجمهور وتذكر منها، حفل ديسكو 90"، مساء الخميس في 25 تموز - يوليو، مع النجوم إيهاب توفيق حميد الشاعري هشام عباس حسام حسني ومحمد فؤاد عرض مسرحي راقص الفرقة "مياس" اللبنانية العالمية مساء الخميس في 1 أب - أغسطس.







اقرأ أيضا.. 



ads