الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنتونيلا روكوزو تحتفل بطريقة عائلية بعد فوز ميسي بلقب كوبا أمريكا.. ماذا فعلت؟

الإثنين 15/يوليه/2024 - 07:15 م
أنتونيلا روكوزو وزوجها
أنتونيلا روكوزو وزوجها ميسي في نهائي كوبا أمريكا 2024

شاركت أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، صورة لعائلتها بعد فوز الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا على كولومبيا، فجر الاثنين، 15 يوليو 2024، وأظهرتها الصورة إلى جانب زوجها ميسي وبجانبه وجانب زوجته أنتونيلا روكوزو، كأس بطولة كوبا أمريكا لعام 2024، وأبنائهما الثلاثة ماتيو وتياجو وسيرو.





أنتونيلا روكوز تقدم الدعم لميسي 


وقد بدأت عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو بمواعدة المهاجم الأسطوري ليونيل ميسي، في عام 2009، قبل أن يتزوجا في عام 2017. وغالبًا ما يتم رصدها في المباريات، وهي تدعم زوجها وكانت في ملعب ميتلايف لتشهد احتفاظه بلقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين. 

فيما علقت أنتونيلا روكوزو بعد فوز فريق لا ألبيسيليستي، منتخب الأرجنتين، على كولومبيا، عقب نشرها صورة تجمع بين زوجها ليونيل ميسي وأطفالها الثلاثة، على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: "أبطال أمريكا، دعونا نذهب إلى الأرجنتين!!!". 




اقرأ أيضا.. 






الأرجنتين تحتفظ بكوبا أمريكا رغم إصابة ميسي أمام أنتونيلا روكوزو 


وقد احتفظت الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من إصابة ليونيل ميسي خلال المباراة، تحت أنظار زوجته أنتونيلا روكوزو. 

حيث تعرض المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا، ليونيل ميسي، لإصابة في الدقيقة 66 لكن زملائه بالمنتخب امتلكوا رباطة جأش ليضمنوا الفوز 1-0 في الوقت الإضافي في غيابه أمام كولومبيا. 

كما قدمت الأرجنتين أداءً رائعًا في البطولة، حيث فاز اللاعب لاوتارو مارتينيز بالحذاء الذهبي برصيد خمسة أهداف. كما حصل الحارس إيمي مارتينيز على جائزة القفاز الذهبي، بعد أن حافظ على نظافة شباكه خمس مرات في ست مباريات بالبطولة، تحت أنظار زوجة قائد المنتخب، أنتونيلا روكوزو. 





اقرأ أيضا..

ads