الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس تثير الجدل بفقرة الشاي في حفل زفافها والنشطاء: ناقص 10 دومنة

الإثنين 15/يوليه/2024 - 06:30 م
عروس الشاي
عروس الشاي

انتشر مقطع فيديو لعروس عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" وهي تحرص على شرب الشاي بديلا للعصائر أو الشربات، ما جعل الجمهور يتفاعل مع مقطع الفيديو بشكل كبير وعلى نطاق واسع، حيث بدأت الفتيات تحكي ما حدث معها أثناء فقرة العشاء في حفل الزفاف، وسرعان ما تهالت التعليقات على فيديو عروس الشاي نستعرضها في التقرير الآتي. 








فيديو عروس الشاي يثير الجدل
 


وقد أثارت عروس قررت أن تشرب الشاي وتجعل العريس يشرب الشاي بديلا للشربات أو العصائر في فقرة العشاء في حفل زفافهما، ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة يعلقون على مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع، بتعليقات تروي فيها الفتيات ما حدث معهن أثناء فقرة العشاء في حفل الزفاف.

حيث علقت أماني نوفل على مقطع فيديو عروس الشاي، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": انا في فرحى جابوا الصينية دى بس كانت يانسون صوتى كان رايح"، وعلقت متابعة أخرى هي هاجر جلال: "في فرحي هقدم نسكافيه وأكل مشوي بس". 

بينما علقت هايدي رجب على فيديو عروس الشاي، الذي حقق أعلى نسب المشاهدات عبر فيسبوك: "العروسة بتظبط دماغها مفيهاش حاجة"، فيما كتب متابع آخر هلال الزين: "ناقص عشرة دومنة أو شيشة".



اقرأ أيضا.. 






عروس الشاي وعروس القهوة الأكثر تريند 


ومن جهة أخرى، انتشر مقطع فيديو لعروس تركية تتناول القهوة في حفل زفافها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر العروس وهي تترك المعازيم ترقص وتحتفل بينما تجلس على طاولة جانبية وتقوم بتحضير القهوة لنفسها وتتناولها خلال حفل الزفاف. 

كما ظهرت عروس الشاي المصرية، وهي تحضر لنفسها فنجان شاي بديلا لفقرة تقديم العصائر أو الشربات، التي عادة تكون إحدى فقرات حفل الزفاف المثيرة للجدل، سواء من حيث المشروبات المقدمة أو رد فعل العروسين. 




اقرأ أيضا.. 

ads