الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشاعر بهاء الدين محمد يفجر مفاجأة عن شيرين عبد الوهاب

الإثنين 15/يوليه/2024 - 07:52 م
شيرين والشاعر بهاء
شيرين والشاعر بهاء الدين محمد

 كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد عن تصالحه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات صحفية له، بعد خلافات استمرت لفترة بينهما بسبب تصريح الأخيرة حول ندمها على تقديم أغنية "ماتجرحنيش" التي كانت من كلماته.


 




بهاء الدين محمد: خلافي مع شيرين انتهى


 

وقال الشاعر بهاء الدين محمد أن خلافه مع شيرين عبد الوهاب انتهى معلقًا: شيرين غالية عندي وبطمن جمهورها عليها هي بخير.

 

كما فجر بهاء الدين محمد مفاجأة بشأن ألبوم شيرين الجديد مؤكداً أنه سيكون مفاجأة للجمهور، وبمجرد الانتهاء من اللمسات الأخيرة سيتم طرحه.

 

وسبق وكشف الشاعر بهاء الدين محمد كواليس لقاءه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب وبطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهي آخر لمسات الأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.


 






 اقرأ أيضا.. 


 

 
أزمة شيرين وحسام حبيب


 

وخلال الفترة الماضية اشتعلت السوشيال ميديا بخبر تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب من قبل حسام حبيب بعد تعديه عليها بالضرب المبرح وإصابتها ب إصابات خطيرة مما دفعها لتحرير محضر ضده في قسم التجمع.

 

ومن جانبه دافع حبيب عن نفسه في التحقيقات مشيراً إلى أنه لم يضربها أو يؤذيها كما أدعت هي والأمر لم يكن بينه وبين شيرين ولكن كان بينها وبين ابنتها وهي اتصلت به للقدم إلى منزلها وتهدأ الوضع وبقدومه أزداد الوضع توتر بين الأم وابنتها وهنا تدخل حسام حبيب، واتصل بوالد انبنتها لأخذها وابعادها عن شيرين، وهو ما أثار ثورة شيرين عبد الوهاب. 


 








 اقرأ أيضا.. 

صفاء أبو السعود تعيد تقديم أهلا بالعيد أمام الرئيس السيسي


ads