الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الثالثة.. مسلم يعلن انفصاله عن خطيبته يارا تامر ويكشف السبب

الإثنين 15/يوليه/2024 - 05:01 م
مسلم ويارا تامر
مسلم ويارا تامر


أعلن مطرب المهرجانات مسلم عن انفصاله للمرة الثالثة عن خطيبته يارا تامر بعد محاولات لإعادة العلاقة بعد انفصال وعودة أكثر من مرة.

 

وكتب مسلم عبر ستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة أوي للناس، دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رديت ضميري قدام ربنا.. تم فسخ خطوبتي من يارا تامر.

 




 سبب انفصال مسلم وخطيبته يارا تامر


ويبدو أن سبب الانفصال يرجع إلى عدم الاتفاق بين الطرفين، مما خسره الكثير من الأشياء في حياته، على رغم محاولتهما في إعادة العلاقة، كما أشار مسلم في حديثه قائلاً: أتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كثير وأنا خسرت كثير أوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت، والحمد لله بحمد ربنا إنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي، وأبعد وأسف لنفسي مرة ثانية، والمرة دي بجد تعلمت الدرس، شكرًا المرادي اتقفل الموضوع نهائي.

 



طلاق مسلم وميكا بغدادي

 

وقد أعلن مطرب المهرجانات مسلم في وقت سابق انفصاله عن زوجته وأم ابنه الميكب ارتست ميكا البغدادي، بتدوينة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف ما كنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، لكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهارده في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن".

 


اقرأ أيضا.. 

مي كساب بفستان أسود ساحر من حفل الكينج محمد منير بالعلمين

ads