الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جاكي شروف يغازل رانيا يحيى في حفل زفاف أنانت إمباني ويعرض عليها الزواج (صور)

الأحد 14/يوليه/2024 - 11:43 م
رانيا يحيى
رانيا يحيى

خطفت البلوجر المصرية رانيا يحيى الأنظار في حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا، وهو رجل الأعمال أنانت إمباني، أو كما يسمى حفل زفاف القرن الهندي، واستطاعت البلوجر المصرية رانيا يحيى أن تخطف القلوب في حفل الزفاف الهندي، وذلك بسبب أناقتها وحفاظها على حجابها، بالإضافة إلى انتشار مقطع فيديو قصير يجمع بينها وبين الممثل الهندي الشهير جاكي شروف وهو يغازلها. 







رانيا يحيى وجاكي شروف 


وحضرت البلوجر المصرية رانيا يحيى حفل زفاف القرن الهندي، وهو زفاف نجل الرئيس أغنى رجل في آسيا، أنانت إمباني، وعروس نجله، راديكا ميرشانت، وأثناء الحفل، ظهرت رانيا مع مجموعة من المشاهير من بوليوود وهوليوود مثل جون سينا. 

وفي مقطع فيديو قصير، نشرته البلوجر المصرية رانيا يحيى، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، يجمعها بالممثل الهندي جاكي شروف.

حيث كان يمدح الممثل الهندي جاكي شروف بقوله "أنتي امرأة جميلة"، البلوجر المصرية رانيا يحيى، التي ضحكت على مدحه لها، ويرد عليها قائلا: "رانيا كل الشباب الصغيرة في مصر يريدوا أن يتزوجوا بكي لكني للأسف في سن والدك"، لترد عليه: "لا تقل ذلك أنت ما زلت مرغوب فيه"، ونشرت الفيديو بتعليق: "قولتله ينزل ابنه بقي مصر عشان عايزينه في موضوع".



اقرأ أيضا.. 




المشاهير الذين حضروا زفاف أنانت إمباني مع رانيا يحيى
 


وكانت كيم وكلوي كارداشيان ونيك جوناس وبريانكا شوبرا ورئيسا الوزراء البريطانيان السابقان توني بلير وبوريس جونسون مجرد بعض الوجوه الشهيرة التي سافرت إلى مومباي لحضور هذا الحدث المرصع بالنجوم، وهو زفاف نجل أغنى رجل في العالم، أنانت إمباني، بالإضافة إلى رانيا يحيى.

وتهالت التعليقات على حضور رانيا يحيى حفل زفاف نجل أنانت إمباني وعروسه راديكا ميرشانت، حيث خطفت البلوجر المصرية الأنظار من خلال حجابها والزي الهندي الشهير "الساري"، حيث قالت نهى محمود: "حقيقي شرفتينا يا رانيا، وجميلة في حجابك واتصوري مع شاروخان وسلمان خان بالله 😂".








اقرأ أيضا.. 


ads