الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاء عوض عن ابنة شقيقة جميلة عوض: تأخرت في الزواج وسيبوها في حالها

الإثنين 15/يوليه/2024 - 01:00 م
جميلة عوض
جميلة عوض

حل الفنان علاء عوض ضيفاً على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة أم بي سي مصر وتحدث عن علاقته بجميلة عوض ورقصتهما الشهيرة في فرحها التي تصدرت حديث الجمهور.

 



علاء عوض: جميلة اتأخرت في الزواج 

 

وقال الفنان علاء عوض أن جميلة تعتبر الفتاة الدلوعة في العائلة وفرحة العائلة بها كانت مميزة لأن زواجها جاء متأخراً لذلك يتمنى لها السعادة في حياتها الزوجية، وأن يبعد عنها العين، قائلاً: يارب محدش يقر عليها وياريت تسبوها في حالها.  

 



كما علق الفنان علاء عوض عن رقصته الشهيرة مع جميلة والتي تصدرت السوشيال ميديا وقتها قائلاً: رقصت مع جميلة في فرحها والرقصة طلعت تريند بس ده واحد من مليون، أومال لو شافوا اللي كنت بعمله زمان، كانوا هيقفلوا علينا التريند.

 


اقرأ أيضا.. 


رأي عائلة عوض في دخول جميلة عوض التمثيل 

 

وعن رأي عائلة عوض في دخول جميلة عالم التمثيل، قال علاء عوض أن العائلة فوجأت بدخول جميلة التمثيل فهي فاجأتهم بدورها في مسلسل تحت السيطرة، مؤكداً أنها اتقنت الدور بشكل كبير مما سبب لهم حالة من الصدمة والذهول، وشعروا بالفخر الشديد بعد هذا النجاح الساحق.

 

 

وأكد عوض خلال لقاءه أنه وأشقاءه لم يدخلوا الفن بالواسطة كما هو متردد ولكن والده أخبرهم بأنه لن يساعد أحد فالحياة أمامهم وهم من بأيديهم شق طريقهم واختيار الاتجاه الذين يريدون الاستمرار والنجاح فيه.

 

 

علاء عوض يروي تفاصيل حصوله على سيارة مجاناً

 

وروى الفنان علاء عوض  تفاصيل حصوله على سيارة مجاناً في أحد المسابقات الخاصة مشيراً أنه وجد مسابقة تهدي سيارة مجاناً فاشترك فيها وكسب السباق وحصل على المركز الأول وبعد الانتهاء من المسابقة وجد نفسه صرف عليها أكثر من ثمن السيارة التي حصل عليها ونصب عليه فيها.



اقرأ أيضا.. 


ads