الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عمر السبعين.. هل تخطط كريس جينر والدة كيم كارداشيان للزواج بشاب ثلاثيني؟

الأحد 14/يوليه/2024 - 10:24 م
كريس جينر والدة كيم
كريس جينر والدة كيم كارداشيان

انتشرت الشائعات حول خطبة والدة كيم كارداشيان، سيدة الأعمال الأمريكية كريس جينر، وهي أصبحت مخطوبة الآن في عمر السبعين، من شاب يصغرها بحوالي 40 عامًا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حقيقة زواج والدة كارداشيان في عمر السبعين. 







زواج والدة كيم كارداشيان كريس جينر للمرة الثالثة
 


وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج The Kardashians على شبكة Hulu، كشفت كريس جينر، والدة كيم كارداشيان، لصديقيها القدامى، أنها ستخضع لعملية جراحية لاستئصال الرحم. ومع ذلك، قبل مشاركة الأخبار، اعتقد الأصدقاء والجمهور أن نجمة تلفزيون الواقع على وشك إعلان زواجها من شاب يصغرها بحوالي 40 عامًا، ويدعي كوري جامبل. 

حيث قالت كريس جينر، التي تزوجت من روبرت كارداشيان من عام 1978 إلى عام 1991، ثم من كايتلين جينر من عام 1991 إلى عام 2015، إنها لا تعارض السير في الممر الشرفي لحفلات الزواج للمرة الثالثة في المستقبل القريب. لترد عليها صديقتها كاثي: "اعتقدت أنك ستخبرينا أنك ستتزوجي".




اقرأ أيضا.. 






كريس جينر تكشف مفاجأة عن مرضها


وأثناء إجازتها مع شريكها كوري جامبل، نقلت كريس جينر خبر مرضها واستئصال مبيضيها إلى بناتها كيندال وكيم وكلوي كارداشيان، وقالت: "أردت أن أخبركم بشيء لأنني لم أخبركم به بعد، لكنني ذهبت إلى الطبيب وأجريت فحصًا ضوئيًا، وهذا يجعلني أشعر بالعاطفة حقًا، ولكن... لقد وجدوا كيسًا يشبه ورمًا صغيرًا على مبيضي".

وأضافت كريس جينر عن مرضها: "لذلك ذهبت إلى الطبيب، وقال الدكتور "أ" إنني يجب أن أقوم باستئصال المبيضين. وأنا متأثرة حقًا بهذا الأمر، كما أنه أيضًا شيء يتعلق بالتقدم في السن، إنها علامة على إن فصل كامل من حياتي تم إغلاقه للتو بشكل نهائي". 





اقرأ أيضا.. 

ads