الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاشتاج حق الدكتور عثمان فين يكتسح «إكس» بعد التعدي عليه بالسلاح الأبيض

الأحد 14/يوليه/2024 - 09:23 م
جريمة الدكتور عثمان
جريمة الدكتور عثمان شبارة

اكتسح هاشتاج #حق الدكتور عثمان فين منصات التواصل الاجتماعي، مثل منصة "إكس" ومنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، حيث تعرض أحد الأطباء ويدعي الدكتور عثمان إلى تشويه وجهه باستخدام أحد الأسلحة البيضاء والمولوتوف على يد أحد أقاربه في محافظة دمياط، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل التعدي على الدكتور عثمان. 







جريمة الدكتور عثمان 


وكان هاشتاج #حق الدكتور عثمان فين تريند منصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها منصة "إكس" في الساعات الماضية، حيث تعرض أحد الأطباء الشباب على يد أحد أقربائه في محافظة دمياط، مركز الشهابية إلى تعدي على وجهه وتشويه ملامح وجهه باستخدام الأسلحة البيضاء والمولوتوف. 

وأثارت جريمة الدكتور عثمان الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب الجميع بضرورة معاقبة المتسبب في تشويه وجه الطبيب الشاب عثمان شبارة، وهو من أبناء محافظة دمياط، حيث كان يسير مع شقيقته بالقرب من منزله، ليأتي شاب وهو أحد أقرباء الدكتور عثمان ويشوه وجهه بأحد الأسلحة البيضاء ويفر هاربًا. 

فيما ذهب الدكتور عثمان شبارة وشقيقته بعد تعرضه لجريمة تشويه ملامح وجهه باستخدام الأسلحة البيضاء على يد أحد أقربائه وهو شاب اسمه عبد الرحمن، لتحرير محضر لازم بالواقعة، بالإضافة إلى التعدي على منزل أسرة المجني عليه بالمولوتوف، وتفاجأ الطبيب الشاب، أن الجاني سبقه بتحرير محضر ضده بتهمة الازعاج، ولكن النيابة أمرت بالإفراج عن الطبيب وحبس الشاب المعتدي 4 أيام على ذمة التحقيق. 



اقرأ أيضا.. 










أسباب الهجوم على الدكتور عثمان 


وكان أهالي قرية الشهابية بمحافظة دمياط، أوضحوا عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي أن أسباب الهجوم على الدكتور عثمان شبارة من قبل أحد أقربائه، بسبب وجود مشكلة قديمة بين أسرة الطبيب الشاب وأسرة المعتدي. 

بينما أوضحت والدة الشاب المعتدي على الدكتور عثمان شبارة، أسباب هجوم ابنها وهو شاب يدعي عبد الرحمن على الطبيب، عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ابني عبد الرحمن مش بلطجي، حسبي يا الله في أولاد سمير شبارة، هم السبب في ده كله بسبب ماكينة الترويس، اللى مشغلينها عمال على بطال وتزن في دماغنا، ومش محترمينا لا نايمين ولا صاحيين، ده يرضي مين الظلم البين ده".






اقرأ أيضا..



ads