الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تبدأ تصوير «المدرسة» بحضور كوكبة كبيرة من النجوم (صور)

الأحد 14/يوليه/2024 - 07:30 م
حورية فرغلي وفيلم
حورية فرغلي وفيلم المدرسة

انضم عدد كبير من النجوم دفعة واحدة إلى صناع عمل فيلم «المدرسة» وهو إسم مؤقت للمشاركة في بطولة الفيلم مع الفنانة حورية فرغلي ، وعلى رأسهم الفنانان القديران طارق النهري وصبري عبد المنعم والفنانين الشباب وعلى رأسهم أحمد عبد الله محمود ومحمود فارس ونور الكاديكى بعد نجاحهما وتألقهما في الفترة الماضية، ومن المقرر أن يكونوا أحد الأدوار الرئيسية فى العمل.





سعادة حورية فرغلي ببدء تصوير المدرسة 


وأكد المخرج محمد جمال الحديني، مخرج فيلم المدرسة، من بطولة حورية فرغلي، بأنه يراهن على هذه الكوكبة من النجوم لتكتمل قائمة أبطال الفيلم مشيرًا، على أنهم سيصنعوا الفارق.


وأعرب كافه النجوم المنضمين حديثاً لهذا العمل عن سعادتهم وامتنانهم بأن يكون النجاح والتوفيق حليفهم حين عرضه بدور العرض السينمائى، كما أعربا على ألسنتهم عن مدى إعجابهم وآرائهم فى العمل. 


وجدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي تعاقدت على فيلم المدرسة الذي يعيدها للسينما بعد غياب 5 سنوات، وسيكون هذا العمل بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهور بطلة ساحرة الجنوب وعودة تليق بمكانتها الفنية.


كما لفتت حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية لها أن العمل سيجمع تركيبة فنية مميزة، بتوقيع المخرج جمال حديني والمنتج محمد حمزة، والتي جمعتهما مسبقًا تجربة فريدة من نوعها في مسلسل مملكة الجعفر الذي عرض في 2019 وحقق نجاحات كبيرة.







اقرأ أيضا..

مهرجان العلمين يستضيف كاظم الساهر وماجدة الرومي في «الويك إند»




أحداث فيلم  المدرسة ل حورية فرغلي


وتدور أحداث فيلم المدرسة بطولة الفنانة حورية فرغلي في إطار الإثارة والتشويق والرعب النفسي الذي يسيطر على أبطال العمل، وحتى اللحظة لم يكشف عن جميع الفنانين المشاركين في العمل وقريباً سيتم الإعلان عنهم.






اقرأ أيضا.. 

لأول مرة.. رانيا يوسف وحورية فرغلي معًا في عمل جديد


ads