الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طبيبة مصرية تغير جنسها لانتحال صفة مواطن كويتي للسفر

الأحد 14/يوليه/2024 - 06:01 م
هير نيوز

انتحلت طبيبة مصرية صفة مواطن كويتي بعد سرقة جواز سفره خلال تواجده بمصر، وغيرت ملامح وجهها لتطابقه، للسفر بدلا منه إلى الكويت.

البداية كانت بحضور كويتي إلى مصر للعلاج وتوجهه إلى عيادة الطبيبة سالفة الذكر، والتي سبق أن حولت جنسها من أنثى إلى رجل، إلا أنه فوجئ بسرقة جواز سفره خلال تردده على عيادتها لأكثر من مرة للعلاج، وقيامها بإجراء العديد من عمليات التجميل لتغيير ملامحها الأنثوية بالكامل، حتى باتت بصورة مشابهة للمريض الكويتي الذي يتردد للعلاج لديها.



مصرية حولت جنسها للسفر إلى الكويت


وبحسب صحيفة الرأي الكويتية، أوضحت نقلا عن مصادر أمنية أن الطبيبة المحولة جنسيًا استخدمت جواز سفر المواطن الكويتي لدخول الكويت، ودول أخرى مرات عدة، على اعتبار أنها المواطن.

وخلال إحدى زياراتها إلى الكويت اشتبه بها أحد موظفي جمارك مطار الكويت لوجود بعض الاختلافات بين صورة صاحب الجواز وحامله، وبسؤاله عن هويته بدت عليه علامات الارتباك.

وأكد أنه صاحب الجواز، ما دعا الموظف إلى إحالته إلى رجال مباحث المطار، وبالتحقيق تبين أن الماثل أمامهم طبيبة قامت بتغيير جنسها، وأخذت هرمونات حتى نمت لها لحية وظهرت عليها ملامح الذكور، وأنها استغلت الشبه القريب من مريضها، واستغلت جواز سفره في رحلاتها.


ads