الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري عن دورها في مسلسل مفترق طرق: بجسد دور محامية

الأحد 14/يوليه/2024 - 03:05 م
هير نيوز

كشفت الفنانة هند صبري، أثناء مقابلتها ببرنامج et بالعربي عن تصريحات ومعلومات مهمة :" حيث إنها شاهدت مسلسل (The Good Wife) قبل مشاركتها في نسخته العربية وأنه من مسلسلاتها المفضلة .

وتابعت هند صبري :" أنها تعجبت من عدم تحويله إلى نسخة عربية لأنها تراه مناسبا للعرض في كل دول العالم بسبب تشابه قصصه مع قصص المجتمع العربي.

وأوضحت أيضا:" أنها تجسد شخصية المحامية وبطلة العمل عادت إلى مجال المحاماة بعد سنوات من الانقطاع، فكانت تشعر بأنها بإمكانها تقديم مثل هذا الدور".


تصدر ت الحلقة الثالثة من مسلسل مفترق طرق للنجمة هند صبري والفنان إياد نصار تريند محرك البحث جوجل بسبب تناولها العديد من الأحداث المثيرة.

أحداث الحلقة ال  من مسلسل مفترق طرق 


كشفت الحلقة ال  من مسلسل مفترق طرق عن تكليف أميرة التي تجسد شخصيتها هند صبري بقضية فرح يوسف التي اغتصبت على يد رجل أعمال شهير ويقوم زميلها إياد نصار بمشاركتها في القضية.


تذهب أميرة إلى زيارة زوجها ( ماجد المصري) في السجن بطلب منه ليفاجأها بطلب غريب ، وهو التخلص من العقد الموجود في إحدى فيلاته، لتكتشف أنه باسمها مما يجعلها في صدمه.

مسلسل مفترق طرق 


تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي حول أميرة التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورط زوجها في قضية مما يهدد منصبه العام ويهز استقرار أسرتها ولكنها تتماسك وتحاول ألا تستسلم، لذلك اختارت أن تبقى جانبه كزوجه مخلصة، وأم متفانية، رغم ما تواجهة من أعباء الحياة وسط أمواج متلاطمة من الصراعات النفسية والاجتماعية بشتى الطرق المختلفة.


أبطال مسلسل مفترق طرق، يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين ، العمل من إخراج أحمد خالد موسى.


خالد يوسف يكشف سر خلافه مع هند صبري


كشف المخرج خالد يوسف خلال الساعات الماضية سر خلافه مع الفنانة هند صبري عبر تصريحات تليفزيونية له مشيراً إلى أن الخلاف بدأ في كواليس فيلم ريجا بسبب معارضة الفنانة هند صبري على بعض تعليماته الإخراجية لذلك حدث تصادم في وجات النظر بينهما.

اقرأ أيضا|

يصل سعره إلى 1490 يورو .. نانسي عجرم بفستان أسود مميز

ads