الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو جديد يوضح محاولة اغتيال ترامب.. ورد غريب من القناص السري

الأحد 14/يوليه/2024 - 11:18 ص
هير نيوز

ترامب، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ويظهر في قناص الخدمة السرية الأمريكية، وهو يعتلي قمة مبني في الساحة التي كان يلقي فيها ترامب خطابه وسط داعميه في بنسلفانيا.

تأخر قناص الخدمة السرية الأمريكية




 ويظهر المقطع قناص الخدمة السرية الأمريكية، حيث كان يرصد المسلح، الذي أطلق النار على دونالد ترامب، وسط الجمهور، ولكنه تأخر في رد إطلاق النار على الرجل الذي استهدف ترامب، أثناء إلقاءه للخطاب.

وأثار تأخر رد فعل قناص الخدمة السرية الأمريكية في واقعة محاولة اغتيال دونالد ترامب العديد من التساؤلات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل النشطاء عن السر في تأخر قناص الخدمة السرية لعدة ثواني، خاصة أن صوت إطلاق النار استمر لعدة ثواني بعد الطلقة الأولى.

ردة فعال قناصي الخدمة السرية بمحاولة اغتيال ترامب


 وعلق البلوجر ربيع كنعان قائلًا: “من الطبيعي جدًا أن تكون لأي إنسان ردة فعل عندما يكون الأمر مفاجئ وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بالنجاة.. ردة فعل أول قناص بأنه رفع نظره عن منظاره قبل إطلاق النار بجزء من الثانية، أعتقد أنه عندما وجد القناص حركة غير طبيعية من الناس الذي شاهدوا الشخص الذي يحمل السلاح على السطح وبدأوا يصرخون ويشيرون بأيديهم فرفع رأسه بمحاولة منه لرؤية أوسع..”



ads