الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر أمين يثير الجدل بظهوره بنظارة سوداء على الهواء.. ما القصة؟

الأحد 14/يوليه/2024 - 10:47 ص
تامر أمين
تامر أمين

 

 

أثار الفنان تامر أمين الجدل بظهوره بنظارة سوداء على الهواء في برنامجه الذي يقدمه على شاشة النهار تحت عنوان آخر النهار، وهو ما أثار قلق جمهوره ومتابعيه متسائلين عن السبب وراء ارتدائها.

 

 

وكشف الإعلامي تامر أمين خلال حلقته عن سبب ارتدائه النظارة الشمسية خلال حلقة برنامجه، مشيراً أنه تعرض لأزمة صحية مفاجأة في عينية أسفرت عن جراحة عائلة في عينه استمرت ل 4 ساعات مع تخدير كلي وعلى الرغم من الألم الشديد الذي شعر به بعد الجراحة إلا أنه يشكر الله على كل ما حدث.

 

 

وتداول نشطات التواصل الاجتماعي عبر السوشيال ميديا الاكثير من العبارات المؤثرة والمعبرة في ذات الوقت عن حزنهم الشديد لما حدث مع الإعلامي تامر أمين متمنين له دوام الصحة والعافية.

 



تامر أمين يفجع بوفاة والدته 

 

وقد فقد الإعلامي تامر أمين مؤخراً والدته الصحفية عفاف يحيى، واستقبل الإعلامي تامر أمين وشقيقه الإعلامي علاء بسيوني عزاء والدتهما عفاء يحيى الذي أقيم في مسجد الشرطة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، والذي كان أبرزهم عمرو الليثي والإعلامي مصطفى شوبير، رامي رضوان، بوسي شلبي، الإعلامي محمد الغيطي، اللواء سمير فرج، الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الإعلامية سناء منصور، الفنان تامر عبد المنعم، المهندس أسامة الشيخ، والفنانة نهال عنبر، والكاتب مجدي الجلاد، ورئيس المجلس الأعلى للإعلام.

 

 


خلاف تامر أمين وفيفي عبده

 

وخلال وقت سابق تصدرت أزمة الإعلامي تامر أمين والفنانة فيفي عبده حديث الجمهور بعد وصولها إلى القضاء وذلك بسبب رفع فيفي على أمين قضية بعد اعتراضه على الرقص، وأشار أمين في إحدى لقاءاته أنه لم ينتقدها بشكل شخصي ولكنه ينتقد الرقص بشكل عام فهو يرى أنه رقيب على المجتمع بحكم وظيفته كإعلامي.

 

وتابع تامر أمين: كل التهم المنسوبة إلى لا صحة لها وهي ركزت على كلمة القضاء العادل وحيثيات الحكم جاءت كالتالي كل ما قاله تامر أمين مباح ويدخل في إطار النقد البناء للحفاظ على قيم المجتمع.

 


اقرأ أيضا..

عقد قران السعودي مهند الحمدي والفاشونيستا فرح مراد والجمهور يتهمهما بالغرور (صور)


ads